رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالحفيظ يرد على أنباء تعاقد الأهلي مع بانون وبلايلي

رد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أنباء التعاقد مع الثنائى يوسف بلايلى نجم منتخب الجزائر وفريق الأهلى السعودى والمدافع المغربى بدر بانون نجم فريق الرجاء البيضاوى.

وقال عبد الحفيظ:" لا نريد الحديث عن أمور فى مرحلة التفاوض، فربما تتعثر المفاوضات ولا تكتمل ومن حق الإعلام فى النهاية أن يجتهد ويكتب ما يراه ولكن طالما لم يوقع اللاعب العقد ويرتدى القميص ويخوض المران فهو ليس لاعبًا فى فريقى وبالتالى من الأفضل التريث".

على صعيد متصل، أهدى نجوم الأهلى لقب الدورى لزميلهم المريض مؤمن زكريا الذى يمر بمحنة صحية قوية أبعدته عن كرة القدم منذ عام ونصف العام تقريبًا.. واحتفل اللاعبون على طريقة احتفال مؤمن زكريا الشهيرة بوضع يديه على أذنه كما حرص محمود كهربا على ارتداء قميص

مرسوم عليه صورة مؤمن ورسالة دعم له وهتف اللاعبون طويلًا للاعب.

فى المقابل، وجه محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الشكر لإدارة نادى مصر المقاصة على احتفالها الرائع بتتويج الفريق الأحمر بلقب الدورى وإقامة ممر شرفى فى مباراة الفريقين بجانب إحضار تورتة فى المقصور الرئيسية للاحتفال باللقب مع أعضاء مجلس الأهلى.

وتواصل الخطيب هاتفيًا مع اللواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة ووجه له الشكر على سلوكه الرائع ولفتته الطيبة مؤكدًا أنه لم يحضر لقاء الفريقين لمعاناته من آلام حادة فى الظهر.