عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يفوز على تشيلسي بثنائية "ماني" بالبريميرليج

حقق ليفربول انتصارًا رائعًا على تشيلسي ،  بهدفين نظيفين ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستافورد بريدج"، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

سجل ساديو ماني هدف التقدم للريدز في الدقيقة 50 ، بعد تبادل التمريرات بين فيرمينو وصلاح، قبل أن يقوم فيرمينو برفع الكرة عرضية لماني الذي ضربها رأسية رائعة داخل شباك البلوز.
ثم عاود ماني مجددًا التسجيل وسجل هدف الريدز الثاني في الدقيقة 54، بعد خطأ فادح من حارس تشيلسي "كيبا"، بعدما مرر الكرة وكانت أمامه ماني، ليقطعها النجم السنغالي سريعًا ويسجل الهدف الثاني للريدز بسهولة.

كان تشليسي تعرض لحالة طرد لأحد لاعبيه، بعدما قام حكم اللقاء بإعطاء البطاقة الحمراء، لـأندرياس كريستينسن لعركلته لساديو ماني في هجمة مرتدة خطيرة

للريدز قبل نهاية الشوط الأول.

حصل تشيلسي على ركلة جزاء، بعد عركلة لـ تيمو فيرنر مهاجم البلوز في الدقيقة 74، لكن أهدرها جورجينهو بعد تصدي أليسون بيكر حارس ليفربول للكرة في الدقيقة 75.

شارك النجم الدولي محمد صلاح نجم ليفربول طوال المباراة منذ بدايتها، وقدم مباراة جيدة مع الريدز، وحاول التسجيل في أكثر من مناسبة.

رفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث فيما توقف رصيد البلوز عند 3 نقاط في المركز الـعاشر في ترتيب جدول البريميرليج.