عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوط أول سلبي بين تشيلسي وليفربول

بوابة الوفد الإلكترونية

حسم التعادل السلبي الشوط الأول، بين ليفربول وتشيلسي، دون أهداف خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "ستافورد بريدج"، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

شهد النصف الأول من الشوط، سيطرة كاملة من لاعبي ليفربول وخطورة وحيدة على مرمى تشيلسي عن طريق عرضية من صلاح لفرمينيو ولكن انقذها دفاع البلوز سريعًا.

وفي الدقيقة 19 قام محمد صلاح بـ تسديدة من على حدود الجزاء ترتطم بخط الدفاع لترتد إلى فيرنر مهاجم تشيلسي لكن قطعت منه الكرة لتنتهي الخطورة الهجمة للبلوز.
وفي محاولة أخرى من محمد صلاح، قام "مو" بتسديد كرة بجوار مرمى البلوز وهو بأقصى الجانب الأيسر بالقرب من المرمى، لكن مرت الكرة جانبية دون خطورة ذلك بالدقيقة 34 .
وقبل نهاية الشوط الأول ، في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي قام حكم المباراة بطرد مدافع تشيلسي أندرياس كريستينسن بعد عركلته وشده بقوة لـ ساديو ماني نجم ليفربول

في هجمة مرتدة خطيرة للريدز، من أجل منعه للوصول إلى الكرة، الانفراد بالمرمى، ليقوم الحكم بعد مراجعة اللقطة عبر تقنية الفيديو "فار"، بطرد مدافع البلوز.

دخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فابينيو، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون

في خط الوسط: جورجينهو فينالدوم، جوردن هندرسون، نابي كيتا

في الهجوم: ساديو ماني ، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح 

فيما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي: 

كيبا في حراسة المرمى في الدفاع جيمس، كريستينسن، كورت زوما، ماركوس ألونسو في خط الوسط: جورجينيو، كوفاسيتش، نجولو كانتي في الهجوم: ماسون مونت، كاي هافيرتز، تيمو فيرنر.