رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كلوب: محمد صلاح لاعب استثنائي ويستحق أن يكون الأفضل

رياضة

الأحد, 20 سبتمبر 2020 15:33
كلوب: محمد صلاح لاعب استثنائي ويستحق أن يكون الأفضل

كتب - محمود فارس:

 بات الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، حديث العالم في كل مباراة يتألق فيها مع الريدز، منذ قدومه من نادي روما الإيطالي في عام 2017.

 قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "إن سر نجاح صلاح يعود إلى أنه كان مهمًا للنجاحات منذ اليوم الأول لوصوله إلى ملعب "الأنفيلد"، وكان جشعًا دائمًا ليكون الأفضل".

 وأكد كلوب، أنه لا يتفاجأ من المستوى الباهر الذي يقدمه محمد صلاح

للموسم الرابع على التوالي، وقال: "أولًا وقبل كل شيء يعود ذلك التألق إلى "مو" وليس أنا، إنه يستحق الفضل في ذلك، وأيضاً هناك الكثير من الأشياء التي نقوم بها كفريق تساعده على أن يكون اللاعب الأفضل وهو يعرف ذلك".

 وأضاف: "عندما تسجل 44 هدفًا في موسمك الأول، وتسلط عليك الأضواء تجد بعض اللاعبين يلتفتون لحياة النجومية خارج الملعب،

ولكن محمد صلاح على العكس تمامًا".

وواصل: "لقد بقى جشعاً كما هو لتسجيل الأهداف وحصد الانتصارات وظل استثنائياً، ولو أنك تكتب كتاباً عن كيفية البقاء ناجحًا، والتدريب والأشياء التي يقوم بها في كرة القدم، فمحمد صلاح أحد المفاتيح لذلك"

واختتم حديثه بالثناء على فريقه: "القصة التي كتبها هذا الفريق معًا هي أنهم يدفعون بعضهم البعض باستمرار وأن تقديرهم لبعضهم البعض كبير جداً، إنهم يحبون اللعب معًا ويحترمون بعضهم البعض حقًا".

 ويستعد نادي ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره تشيلسي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف، في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهم الاخبار