عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادي المنيا يختتم تدريباته استعداداً لاستضافة الفيوم غداً

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، تدريباته ، اليوم السبت، استعداداً لاستقبال فريق الفيوم ، في الثالثة والنصف عصر غداً الأحد، في اولى مباريات استئناف دوري القسم الثاني عقب توقف لأكثر من 6 أشهر، اذ تأتي المباراة ضمن مباريات الجولة ال18 بالممتاز "ب".


وأكد شديد قناوي المدير الفني للمنيا ، جاهزية الفريق للمباراة، مؤكداً ، أن جميع عناصر الفريق يمتلكون روحا عالية، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز، ليس فقط في تلك المباراة ولكن جميع المباريات المتبقية، ويذكر أن فريق المنيا يمتلك 19 نقطة في المركز الثامن، بينما يحتل فريق الفيوم المركز العاشر برصيد 18 نقطة .



جديرا بالاشارة الي أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، قد بدأ يوم السبت الماضي ، ولمدة يومين ، التدريب صباح الباكر في السادسة والنصف صباحاً، وكذلك الخامسة عصراً، بملعب النادي الرئيسي، وذلك لتعويض فترة الاجازة الأخيرة عقب لقاء بترول أسيوط الودي.


وأشار قناوي ، أن التدريب على فترتين يأتي لضمان استمرار رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، على أن يعود الفريق للتدريب مرة واحدة فقط بدءاً من يوم الأثنين القادم، مع البحث عن مباراة ودية أخيرة، استعدادا للقاء الفيوم الرسمي كأولى المباريات عقب العودة من توقف البطولة، إذ يحل فيها الفيوم ضيفاً على المنيا.


وأكد المدير الفني جاهزية اللاعبين استعدادا لخوض المباريات المتبقية بقوة عقب التزامهم الكبير خلال الفترة التدريبية على مدار الشهر الأخير، مع تصعيد عدد من الناشئين المميزين الذين شاركوا خلال الوديات وقدموا أداءاً جيداً ، وهم: اللاعب عمر نور ، محمد عبدالرحيم، محمد أشرف و حازم مرعي.