رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. سموحه يجري "رابيد تيست" قبل مواجهة المصري في الدوري

يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحة بقيادة أحمد سامى لـ "رابيد تيست" اليوم السبت تنفيذا لبروتوكول اتحاد الكرة بإجراء هذا التحليل قبل 48 ساعة من أى مباراة.

ويستعد الموج الأزرق لمواجهة المصرى المقرر الاثنين المقبل في تمام الخامسة والنصف مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى العام، ويعكف الجهاز الفنى لسموحة على رفع الحمل البدنى للاعبين فى التدريبات اليومية من أجل تجهيز اللاعبين والاعتماد عليهم خلال المباريات المقبلة فى الدورى.
وينطلق فى الخامسة من مساء اليوم تدريب الفريق والذى سيشمل التركيز على علاج بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الجونة الأخيرة والتى انتهت بفوز سموحه بهدفين مقابل هدف الإضافة إلى تنفيذ مواصلة تجهيز اللاعبين العائدين لحسابات الجهاز الفنى والذين يرغب فى افعتماد عليهم الفترة المقبلة.
وقبل انطلاق التدريب المسائى سيعقد أحمد سامى المدير الفنى جلسة لمدة 30 دقيقة مع اللاعبين وبحضور جهازه المعاون لشرح بعض التفاصيل الخاصة بمواجهة المصرى خصوصا بعد النتائج التى حققها أبناء بورسعيد مع على ماهر مؤخرا.
وأبدى أحمد سامى ارتياحه بعض الشئ  عقب أداء اللاعبين

القوى أمام فريق الجونة العنيد، فى إطار منافسات الجولة الــ27 بمسابقة الدورى المحلى، وأكد سامى أن روح اللاعبين القتالية من أهم المكاسب، بجانب مشاركة أكثر من لاعب كانوا خارج الحسابات فى الفترة الماضية.
وأضاف أن مباراة المصرى من أصعب المواجهات لفريقه خصوصا وأن أبناء بورسعيد يرغبون فى الهروب من دوامة الهبوط التى تطاردهم هذا الموسم ولكن ذلك لا يمنع أن قدرات لاعبى سموحة وإمكانياتهم العالية تؤهلهم لعبور المباراة بسلام وحصد نقاطها الثلاثة.
فى الوقت ذاته نفى مدرب سموحة الشائعات التى ترددت مؤخرا حول رغبته فى الاستغناء عن خدمات بعض لاعبى سموحة خلال الميركاتو الصيفى الحالى وأكد أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة خصوصا وأنه مازال فى مرحلة استكشاف قدرات اللاعبين وإمكانيتهم.