رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استياء في إنبي بعد سلسلة النتائج الهزيلة بالدوري.. و"طولان" يبحث عن حل

حلمي طولان
حلمي طولان

سادت حالة من الاستياء داخل الجهاز الفني لإنبي بقيادة حلمي طولان بعد تعادل الفريق على ملعبه أمام الجونة بدون أهداف بالجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.

لم يكن التعادل فقط الذى أزعج الجهاز الفني للفريق البترولي، بل الأداء السيئ وعدم وجود تسديدة على مرمى المنافس خلال شوطي لقاء اليوم وهو امتداد لتراجع الأداء فنياً.

وزاد من القلق أن الفريق منذ العودة من التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا المستجد، لم يحقق سوى فوز وحيد خلال 6 مباريات وخسر في لقائي الأهلي والزمالك صفر/2 وصفر/ 1.

وتعادل في ثلاث مباريات مع سموحه بدون أهداف في الجولة 20 للدوري ومع أسوان بهدف لكل منهما بالجولة 22 ومع الجونة اليوم بدون أهداف بالجولة 24.

 

وكان الفوز الوحيد في اللقاءات الستة على الانتاج الحربي بهدفين نظيفين في الجولة 21 للبطولة. وسجل الفريق في المباريات الستة ثلاثة أهداف فقط، بواقع هدف في كل مباراتين بينما منى مرمى الفريق بأربعة أهداف في القاءات الستة.

 

وبعد الجولة 24 للدوري يحتل الفريق المركز السابع برصيد 31 نقطة قبل اقامة عدد من الفرق المنافسة على هذا المركز لمبارياتها غد وبعد غد بالجولة الرابعة والعشرين وحقق

الفريق في الدوري منذ إنطلاقه 7 انتصارات وخسر مثلها ،وتعادل 10 مباريات وهو من أكثر الفرق تعادلا، وأكدت بعض الإحصاءات أن الفريق البترولي من الفرق التي تعاني قلة في المحاولات الهجومية وأقل نسب في التمرير الصحيح والأقل استحواذاً.

 

وكانت الطموحات قد تزايدت في الفترة التي سبقت توقف الدوري في الدخول بقوة للمربع الذهبي وهو ماجعل الجهاز الفني بقيادة طولان لمراجعة حساباته والبحث عن اسباب هذا الخلل الفني رغم أنه دفع ببعض العناصر الصاعدة لضخ مياة جديدة وعناصر شابة.

 

وتعد موقعة المصري يوم الاحد المقبل بستاد برج العرب في الجولة الخامسة والعشرين تحديا كبيرا للفريق والجهاز للخروج من سلسلة التعادلات والهزة الفنية لإستعادة توازنه من جديد قبل الدخول في مرحلة المطبات الصعبة مع المحطات الأخيرة للدوري.