رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا .. الكاف يحدد مواعيد تحديد الفرق المشاركة في بطولات أفريقيا الموسم المقبل

تلقى اتحاد الكرة، خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، يخطره فيه بتحديد مواعيد تسجيل الفرق المشاركة في بطولات أفريقيا الموسم المقبل سواء دوري أبطال أفريقيا أو الكونفيدرالية.

وتضمن خطاب الكاف، أن يبدأ تحديد الفرق المشاركة في البطولات الجديدة من اليوم الثلاثاء وحتى 20 أكتوبر المقبل، بحيث تتمكن الاتحادات التي لم ينته بها الدوري من الاستفادة بهذا الوقت بحيث تكون اتضحت صورة المنافسة على البطولة وكذلك الانتهاء من الكأف لتحديد الطرف الثاني في الكونفيدرالية.

من جانب آخر، استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، على مواعيد النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن تنطلق في نوفمبر المقبل.
واتفق مسئولو الكاف على أن تكون المواعيد كالتالي:
- الدور التمهيدي، الذهاب 20-22 نوفمبر، الإياب 27-29 نوفمبر - ‏دور الـ 32، الذهاب يوم11-13 ديسمبر، الإياب يوم 18-20 ديسمبر - دور ال‏مجموعات : الجولة الأولى : 12-13 فبراير الجولة الثانية : 22-24 فبراير الجولة الثالثة : 5-6 مارس الجولة الرابعة : 16-17 مارس الجولة الخامسة: 2-4

ابريل الجولة السادسة والأخيرة: 10-12 ابريل
فيما ستجرى قرعة الدور ربع النهائي للبطولة القارية يوم 30 أبريل 2021، على أن تقام مباريات الذهاب في هذا الدور يومي 14 و16 مايو، والعودة يومي 21 و23 من نفس الشهر.
أما الدور قبل النهائي، فالذهاب يقام يومي 18 و20 يونيو، أما العودة فتقام يومي 25 و27 يونيو المقبل، بينما تقرر أن يقام النهائي يوم 17 يوليو.
الجدير بالذكر أن الأهلي والزمالك يلتقيا الوداد والرجاء المغربيين في نصف نهائي البطولة، حيث يواجه الأهلي الوداد يوم 26 سبتمبر في الذهاب و3 أكتوبر المقبل في الإياب، بينما يلتقي الزمالك مع الرجاء يوم 25 سبتمبر الجاري والعودة 2 أكتوبر.