عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الزمالك يخطف فوزاً صعباً أمام انبي في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً هاماً علي ضيفه انبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 للدوري الممتاز.

 

الشوط الأول

ضغط الزمالك منذ البداية رغبة في احراز هدف مبكر يريح الاعصاب واعتمد لاعبو انبي علي الهجمات المرتدة  وخاصة الجبهة اليمني التى نظرا لتقدم عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك كثيرا وترك ثغرات خلفه شكلت مرتدات انبي خطورة خاصة من جانب سرعة محمد شريف الذىازعج دفاعات الابيض.

لجأ محمود عاشور حكم المباراة الي تقنية حكم الفيديو " فار " في التحام طارق حامد من الزمالك ومحمد بسيونى من انبى، وبالفعل منح طارق حامد انذار لخشونته مع لاعب انبى.

وتأكد غياب  طارق عن مباراة الزمالك وبيراميدز المقبلة في الجولة الـ 24 للدورى.

 

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني للقاء سيطرة تامة للاعبي الزمالك وسط تراجع انبي

للدفاع بكامل خطوطه، للخروج بنقطة التعادل من المباراة علي اقل تقدير.

وأهدر لاعبو الفريق الأبيض العديد من الفرص وسط استبسال لاعبةو انبي ومحمود جاد حارس المرمي، ووضح اعتماد كارتيرون خلال هذا الشوط علي الأطراف بشكل كبير.

ونجح محمود حمدي الونش في ترجمة السيطرة الزملكاوية في الدقيقة 73 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، مستفيداً من الضربة الركنية التي نفذها زميله أشرف بنشرقي.

عقب الهدف حاول انبي تعديل النتيجة الا انه فشل في خلق اية فرص خطيرة أمام دفاع الزمالك المحكم لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف.