رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة .. الزمالك يسعى للثأر من إنبي وتعويض خسارته أمام المقاولون في الدوري

الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي

يلتقي فريق الزمالك مع إنبي في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يبحث عن مصالحة جماهيره بالثأر من إنبي الذي فاز عليه في الدور الأول بهدفي محمد بسيوني ومحمد شريف، بجانب تعويض الخسارة الماضية أمام المقاولون بنتيجة 2/1، والتي تسببت في حالة غضب كبيرة بين جماهير القلعة البيضاء خاصة وأنها جاءت بعد فوز الفريق على الأهلي بنتيجة 3/1.

ويعاني الزمالك من غياب الطرفين الأساسيين للفريق وهما محمد عبد الشافي وحازم إمام للإصابة، مما يدفع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للدفع بعبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر ومحمد عبد الغني المدافع في الأساس في مركز الظهير الأيمن.

الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة متساويًا مع بيراميدز، وإن كان الأبيض لعب مباراة أقل، أما فريق إنبي فيحل في المركز السادس للجدول برصيد 30 نقطة.

ومن المنتظر أن يعتمد الزمالك على طريقة الهجوم الضاغط منذ بداية المباراة سعيًا وراء إحراز هدف مبكر يريح أعصاب لاعبيه ويربك حسابات

إنبي خلال اللقاء.

بينما يسعى حلمي طولان مدرب إنبي للاعتماد على التأمين الدفاعي واللعب على الكرات المرتدة استغلالًا للمساحات في دفاعات الزمالك نتيجة سوء التغطية من جانب الطرفين عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني، وهو ما وضح في مباراة الزمالك أمام المقاولون.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بالتشكيل التالي:

محمد أبو جبل

عبد الله جمعة - محمود الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني

طارق حامد - فرجاني ساسي

أشرف بن شرقي - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو

مصطفى محمد

 

أما فريق إنبي، فمن المتوقع أن يخوض اللقاء بالتشكيل التالي:

محمود جاد.
 كريم فؤاد -  رامي صبري - أسامة جلال - علي فوزي

حميد ماو، أحمد العجوز، عبد الرحمن عامر

 

محمد بسيوني - محمد شريف


أحمد علي