رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع ميسي لتشكيل الثنائية التاريخية

بوابة الوفد الإلكترونية

تتصارع معظم الأندية الأوروبية  الكبرى علي ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة فريق برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد القرار الذي أتخذه بالرحيل عن ناديه الحالي البلوجرانا.

بحسب صحيفة "أس الإسبانية" تواصل المسؤولون بنادي يوفنتوس الإيطالي بالفعل مع ليونيل ميسي نجم البرسا، من أجل ضمه في حال رحيله عن البارسا.

فيما ذكر موقع فوتبول إيطاليا أن يوفنتوس برئاسة أندريا أنييلي، يحرز تقدما بالفعل في مفاوضات التعاقد مع ليونيل ميسي، في ظل مساعي أندريا بيرلو المدير الفني لليوفي لدعم خط هجوم البيانكونيري قبل انطلاق الموسم الجديد في إيطاليا.

وأوضح الموقع بأن مسؤولي يوفنتوس قد فتحوا اتصالتهم مع خورخي والد ليونيل ميسي، ووكيل أعماله، والذي تردد أنه اشترى مؤخرا منزلاً فاخراً في مدينة ميلانو الإيطالية.

وحسبما أشارت التقارير في الفترة الماضية إلى أن قرار ميسي جاء هذا القرار بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها برشلونة من بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مما جعل البرغوث الأرجنتيني ينفجر.

يذكر أن مانشستر سيتي كان من أبرز الأندية المهتمة بضم ميسي، وهو ما أكدته صحيفة ليكيب الفرنسية أمس الجمعة حينما ذكرت أن والد اللاعب قد أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برغبته في الانتقال إلى السيتي.