رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم ختام المعسكر الأول لفراعنة اليد بالغردقة

يختتم اليوم رجال المنتخب الوطني لكرة اليد معسكره الأول بمدينة الغردقة تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني والذي استمر ١٤ يوما استعدادا لمنافسات بطولة العالم للرجال التي تنظمها مصر خلال الفترة من ١٤ وحتي ٣١ من يناير العام المقبل.

وأدي فراعنة اليد تدريبا صباح اليوم قبل شد الرحال والعودة إلي القاهرة في المساء. وصرح المهندس نور أبوزيد مدير المنتخب الوطني أن المدير الفني روبيرتو جارسيا ركز خلال المعسكر الأول علي الخطط والجمل الفنية بهدف استعادة الفكر الفني والخططي للاعبين بعد فترة توقف استمرت أكثر من ستة شهور ومنذ تتويج المنتخب الوطني بلقب بطولة الأمم الإفريقية بتونس أواخر يناير الماضي وذلك بسبب انشغال اللاعبين بمنافسات الدوري من ناحية وتداعيات فيروس كورونا التي عطلت المنافسات الرياضية في العالم لمدة خمسة شهور متتالية.

وأضاف أبوزيد أن المدرب الأسباني اطمأن علي حالة اللاعبين البدنية والتي كانت تشغله في المقام الأول بعد فترة التوقف إلا أن جميع اللاعبين دون استثناء ظهروا بحالة جيدة وتفاعلوا مع العملية التدريبية منذ اليوم الأول للمعسكر. الجدير بالذكر أن قرعة بطولة العالم للرجال في نسختها

رقم ٢٧ ستقام بالقاهرة تحت سفح الأهرامات يوم السبت المقبل بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورئيس اللجنة العليا للبطولة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي للسد ورؤساء وفود ٣٢ دولة المشاركة في المونديال والذي ستذيعه علي الهواء مباشرة أكثر من ٤٠ قناة أوروبية وعربية ويشاهده أكثر من مليار ونصف المليار مشاهد حول العالم وفقا لموقع الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أننا قادرون دائما علي التحدي وتحقيق المعجزات وسنقدم بطولة عالم تليق باسم وتاريخ مصر العريق أسوة بالنجاح الباهر الذي تحقق في تنظيم بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم العام الماضي والذي وصفه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ورسائل الإعلام العالمية بالإعجاز.