رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل عقد تياجو سيلفا مع تشيلسي

 أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسميًا اليوم عن ضم المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

 وكشف تشيلسي تفاصيل عقده مع تياجو سيلفا في بيان رسمي نشره عبر الموقع الرسمي قال فيه :"أكمل النادي التعاقد مع أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم؛ إذا انضم تياجو سيلفا بعقد مدته عام واحد، مع خيار التمديد لموسم آخر".

وأضاف البيان :"كان وقت مدافع قلب الدفاع البرازيلي كلاعب من باريس سان جيرمان على وشك الانتهاء وكان أحد الأعمدة الرئيسية لفريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، وقد اختار عبور (المانش) لمواصلة مسيرته الطويلة والمميزة".

 ونشر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي تصريحات للاعبه الجديد تياجو سيلفا، قال فيها: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسي، يسعدني أن أكون جزءًا من تشكيلة فرانك لامبارد المثيرة للموسم المقبل وأنا هنا لأتحدي الجوائز. أراكم قريبًا جماهير تشيلسي، وأتطلع إلى اللعب في

ستامفورد بريدج قريبًا".

 في حين أكدت مارينا جرانوفسكايا، الرئيس التنفيذي لتشيلسي عن سعادتها بانتقال تياجو سيلفا لفريق تشيلسي قائلة : "يسعدنا أن نتمكن من إضافة تياجو سيلفا العالمي إلى فريقنا.. ولا يساورنا شك في أن خبرته وجودته ستكمل الكثير من المواهب المثيرة التي لدينا بالفعل هنا".

 وأتمت :"سيكون تياجو لائقًا بشكل ممتاز ونأمل أن يتمكن من إضافة بعض الألقاب الجديدة إلى قائمة الجوائز الرائعة."

 ويعد تياجو سيلفا واحدًا من الصفقات الجديدة القوية للبلوز، بعد أن تم الإعلان في وقتٍ سابق عن أكثر من صفقة أبرزها بن تشيلويل، لاعب ليستر سيتي، وحكيم زياش، لاعب أياكس الهولندي.