رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المصرى يدخل النفق المظلم والجماهير تطالب بعودة "التوأم"

المصري والمقاصة
المصري والمقاصة

 فجرت هزيمة المصرى من مصر المقاصة براكين الغضب وسط الأجواء البورسعيدية بعدما تجمد رصيد الفريق عند النقطة 20 احتل بها المركز الـ15 وبفارق نقطة واحدة عن الفرق الثلاثة المهددة بالهبوط رغم أن الفريق له مؤجلات ثلاثة مع حرس الحدود والإسماعيلى والاتحاد السكندري.

 ولقى المصرى الهزيمة الثامنة وأصبح موقف الفريق صعبًا للغاية ومهددًا بالهبوط، ولم تلتمس الجماهير العذر للفريق الذى يعاني من نقص عددى كبير ويلعب فى ظروف قاسية لا يمكن لفريق آخر أن يتحملها بسبب فيروس كورونا ونقص 9 لاعبين من العناصر الأساسية ووقف القيد واللعب خارج أرضه وبعيدًا عن ملعبه وجماهيره وحتى مديره الفنى الذى كان مصابًا بالفيروس أيضًا ولم يلتقِ بلاعبيه إلا ليلة المباراة، وعدم التدريب الجيد بسبب الفيروس.

 وظهر الإرهاق والتعب واضحًا على مجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى المباراة، واضطرار طارق العشرى المدير الفنى للفريق، أن يستعين بمجموعة من الناشئين لسد العجز الشديد فى صفوف الفريق.

 وقد أعربت جماهير المصرى عن قلقها من وضع الفريق فى جدول المسابقة وشنت هجومًا ضاريًّا على الفريق ومجلس الإدارة وطالبت بعدودة التوأم حسام وإبراهيم؛ لأنهما هم من يستطيعون إنقاذ الفريق فى هذه المرحلة الخطيرة التى يمر بها المصرى، فهل يستجيب مجلس الإدارة لطلبات الجماهير أم يبقى الوضع على ماهو عليه انتظارًا لما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

 على جانب آخر إستانف الفريق تدريباته بمعسكره بالإسكندرية استعدادًا للمباراة المقبلة مع نادى مصر المقرر لها الأربعاء المقبل وسوف يجرى اللاعبون مسحة طبية جديدة؛ لضمان سلامتهم من فيروس كورونا وشفاء لاعبين من الممكن أن يلحقوا بالمباراة خصوصًا فى مركز حراسة المرمى.