رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشيستريصطدم بتشيلسى ونزهة كروية لبرشلونة أمام شختار

يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مواجهة كروية صعبة عندما يلتقى مساء اليوم الأربعاء مع مواطنه تشيلسي في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي يشهد أيضا مباراة سهلة لبرشلونة الاسباني أمام ضيفه شاختار الأوكراني. وسيسعى تشيلسي الذي يبلغ ربع النهائي للمرة السادسة في المواسم الثمانية الأخيرة، إلى الثأر من "الشياطين الحمر"، أبطال 1968 و1999 و2008، الذين حرموا الفريق اللندني من الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه بالفوز عليه في نهائي 2008 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي.

وسيفتقد تشيلسي جهود المدافع البرازيلي دافيد لويس أحد نجومه الصاعدين , الا أن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي سيستفيد من خدمات المهاجم الاسباني الدولي فرناندو توريس المنتقل من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وفي المواجهة الثانية يستضيف برشلونة الأسبانى على ملعب "كامب نو" فريق شاختار الأوكرانى فى مواجهة سهلة نسبيا

للفريق الأسبانى الذى يسعى الى أستمرار صحوتة بعد ابتعاده بصدارة الدوري المحلي بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد واقترابه منطقيا من حسم اللقب الثالث على التوالي له بقيادة المدرب جوسيب جوارديولا.

وستكون هذه المواجهة الثامنة بين الفريقين، إذ فاز برشلونة أربع مرات وشاختار مرتين وتعادلا مرة واحدة.

واستعد شاختار الذي يشرف عليه الروماني ميرسيا لوشيسكو وهو بطل الدوري المحلي أربع مرات في المواسم الخمسة الأخيرة لهذه المواجهة بتصدرة الدوري المحلي بفارق شاسع يبلغ 12 نقطة عن أقرب منافسيه دينامو كييف بعد 23 إسبوع من المسابقة .