رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بافيتيمبي جوميز يثير الجدل بين جماهير الهلال والأهلي على تويتر

 بافيتيمبي جوميز
بافيتيمبي جوميز

تعرض بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودي لحالة إغماء في مواجهة الأهلي بمباراة أقيمت في إطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما أثار قلق الجهاز الطبي والفني وزملائه في الزعيم، لكن اللاعب عاد لوعيه سريعا واستكمل اللعب حتى النهاية.

حالة الإغماء التي تعرض لها جوميز أثارت جدلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وبات أيضَا الدولي الفرنسي السابق ضمن الكلمات الأكثر بحثا من مستخدمي موقع "جوجل" في المملكة.

فقال عبد الرحيم المالكي "يسمى هذا النوع من الاغماءات ب vasovagal أو اغماءة العصب الحائر تعتبر من الاغماءات الحميدة بسبب نزول مفاجئ بالضغط كردة فعل للجو الحار أو لألم مفاجيء وتذهب تماما بعد دقائق جوميز عانى من هذه الاغماء عدة مرات سابقاً بالدوري التركي".

حساب مشجع للأهلي كتب "خل جوميز يستهتر بالخصم ..مايعرف أنه الأهلي نادي كبير مهما تعثر يبقى كبير".

كتب جوميز بعد الخسارة ": فرق

المقدمة دائما تمر بأوقات صعبة، ويوفنتوس الإيطالي في نهاية الموسم الجاري أكبر دليل".

حساب أخر كتب "كشف أحمد الأمير، المحامي القانوني المختص بالنزاعات الرياضية، العقوبة المتوقعة ضد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، بعد اتهامه بالإساءة للنادي الأهلي".

أبو حسين كتب "انا من بعد المباراة التي جمعة النصر و الوحده اصبح عندي يقين تام بان الدوري للنصر سوف يتم ممارسة جميع الحيل على الهلال حتى يتم تاخيره.. وشفنا امس ثلاث حالات تستحق الطرد لم يتخذ بها قرار مثل ضرب جوميز والعسيري عندما داس ع الشهراني و المجحد كان يستحق كرتين".