عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصرى يتظلم رسمياً ضد عقوبة الانسحاب أمام الإسماعيلى

محمد الخولي
محمد الخولي

تقدم النادى المصرى البورسعيدى، ظهر أمس الأحد، بتظلم رسمى إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة، ضد العقوبة الصادرة ضد النادى لرفضه خوض مباراة الاسماعيلى فى الجولة 19 من بطولة الدورى الممتاز.

كان اتحاد الكرة قد أعلن فى بيان رسمى له تطبيق اللائحة فى واقعة انسحاب المصرى من مواجهة الإسماعيلى، والتى تنص على اعتبار المصرى خاسرًا وخصم 3 نقاط من رصيده نهاية الموسم الجارى، بعد رفض طلب النادى البورسعيدى بتأجيل المباراة لإصابة عدد كبيرة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

وتواجد محمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى وعدنان حلبية عضو مجلس الإدارة فى مقر اتحاد الكرة، ظهر أمس، لتقديم ملف كامل عن نتائج التحاليل والمسحات التى خضع لها أعضاء الفريق بالكامل والبروتوكول الطبى المتبع داخل النادى وفقًا لإرشادات اللجنة

الطبية بالجبلاية.

وأكد الخولى أن الملف الذى تقديمه يرد على كافة التساؤلات المتعلقة بخضوع اللاعبين للمسحات ونتائجها وأعداد اللاعبين المصابين وفقا للمسحات التى تم سحبها بمعرفة اتحاد الكرة، بجانب كافة المستندات التى تؤكد صحة موقف النادى المصرى.

وشدد الخولى على أن النادى سينتظر قرار لجنة التظلمات بعد النظر فى الملف المقدم لها، قبل تصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية المصرية ثم الدولية، مؤكدًا على إدارة ناديه عازمة على الاستمرار فى تصعيد الملف حال رفض التظلم والاصرار على معاقبة النادى.