عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصرى عن عدم خوض مباراة الإسماعيلى: حرصًا على سلامة الجميع

فريق المصري
فريق المصري

قرر مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية فى جلسته الطارئة أمس الأول عدم السفر للإسكندرية لأداء مباراة النادى الإسماعيلى التى كان مقررًا إقامتها فى السادسة والنصف مساء أمس على استاد الجيش ببرج العرب، بينما شدد المجلس على احترامه لقرار استمرار مسابقة الدورى العام لهذا الموسم بدليل مشاركة النادى مع نادى الزمالك فى أول مباراة بعد استئناف المسابقة.

وكان المجلس قد ناقش خلال الاجتماع الأوضاع الأخيرة لفرق الدورى فى ظل الأعداد الكبيرة المصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» سواء من اللاعبين أو أعضاء الجهاز الفنى والإدارى والطبى ومسئولى المهمات والمعاونين.

 ويؤكد مجلس إدارة النادى المصرى استمراره فى أداء مباريات الدورى العام حال تماثل اللاعبين للشفاء، وطبقًا لقرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات الفريق الذى لديه اكثر من 10 إصابات بفيروس كورونا،

وإقامة المباراة حال وصول الاصابات إلى 10 لاعبين أو أقل.

ويؤكد المجلس البورسعيدى حرصه التام على عدم التفريط فى حقوق النادى ترسيخًا لمبدأ العدالة والمساواة بين جميع فرق الدورى العام وطبقًا للوائح والقوانين المنظمة للعبة كرة القدم من قبل الاتحادين المصرى والدولى.

ويؤكد مجلس إدارة النادى ثقته الكاملة فى تفهم رؤيته وموقفه تجاه الأزمة من جميع الجهات المعنية باتخاذ القرار، كما يثق فى اتخاذ القرار الصائب الذى يصب فى الصالح العام فى ظل ضرورة الحفاظ على سلامة جميع عناصر اللعبة.