عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيكي سيتين: ليفاندوفسكى لاعب جيد ولكنه ليس ميسي

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد كيكي سيتين المدير الفنى لبرشلونة، أن مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون صعبة للغاية، ولكن مع وجود ليونيل ميسي نجم البرسا الأمور تختلف.

وقال سيتين المدير الفني لبرشلونة: "ندرك جيداً قوة المنافس ولن نقلل من ذلك، صحيح أنه فريق قوي للغاية واستثنائي ونحن أيضاً كذلك، لذلك ستكون المباراة متكافئة للغاية. لدينا الكثير لنقوم بهذه في هذه المباراة".

 وأضاف : "ليفاندوفسكي لاعب رائع، لكنه ليس بمستوى ليو. الأمر واضح للجميع. لقد سجل 13 هدفا في دوري أبطال أوروبا، ويساعده زملاؤه في الفريق أيضا. إنه يمر بفترة رائعة من مسيرته، وكذلك ليو. لقد رأيناه ضد نابولي (فاز برشلونة 3-1 في إياب ثمن النهائي)".

ورأى سيتيين أن "بإمكان ميسي قيادتك إلى الفوز، هذا أمر مؤكد. لكن بالنسبة لي، لطالما آمنت بقوة الفريق (أكثر من قوة الفردية). حتى ميسي، يجب أن تساعده، أن تمرر له الكرات. هو قادر على صنع الفرص بمفرده، لكن بدون فريق قوي خلفه ليو لن يكون ليو الذي نعرفه".

ومن المقرر ان يلتقي برشلونة نظيره بايرن ميونخ مساء اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، علي ملعب النور ، ضمن منافسات دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.