رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي: لا نمانع تأجيل اللقاء.. وعلاقتنا مع المصري تاريخية

بوابة الوفد الإلكترونية

 حرصًا على العلاقات التاريخية التى تربط ناديي الإسماعيلى والمصري، وتقديرًا لمدينة بورسعيد الباسلة وشعبها، يشدد مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على تقديره واحترامه واعتزازه لتلك العلاقات وسعيه الدائم لتعزيزها.

– وعلى ضوء الأزمة المثارة فى الوقت الحالى بشأن مباراة الإسماعيلى مع المصرى، والمقرر انطلاقها مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بمسابقة الدوري العام، يؤكد مجلس الإدارة أنه قام بمخاطبة اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الكرة بشكل رسمى، التى أكدت على عدم إرجاء اللقاء وإقامته فى الموعد المحدد سلفًا.

– كما تم إجراء مكالمة هاتفية أمس جمعت بين المستشار محمد الكلية، أمين الصندوق، عضو مجلس الإدارة والأستاذ عمرو الجناينى، رئيس اللجنة، الذى أكد فيها الأخير انطلاق اللقاء بشكل نهائى بموعده، وأن فريق المصري يمتلك عددًا كافيًا من اللاعبين القادرين على خوض المباراة بعد إجراء مسحة طبية لعناصر الفريق كافة.

– وفضل الإسماعيلى الانتظار على غير العادة حتى الساعة السادسة لحين وصول كل تلك التأكيدات المذكورة، قبل

شد الرحال إلى الإسكندرية وهو ما ساهم في وصول الفريق عند منتصف الليل، وهو ما لم يحدث من قبل، حيث يعتاد الفريق بشكل دائم على السفر للمدينة الساحلية فى الصباح الباكر فى اليوم الذى يسبق المباراة، على أن يصلوا عصرًا من أجل نيل اللاعبين لفترة راحة كافية قبيل المباراة.

– وبناءً على ذلك فإن مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، ورغم تكبد الفريق عناء السفر لساعات طويلة، وإقامة الفريق بفندق الإقامة بالإسكندرية وعدم حصولهم على فترة راحة كافية، إلا أنه لا يمانع فى تأجيل اللقاء لموعد آخر يحدده اتحاد الكرة فى حال صدور بيان رسمى بذلك.