رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وائل القباني: مباراة الأهلي والزمالك "6/1" هي نقطة سوداء في تاريخ كل زملكاوي

رياضة

الجمعة, 14 أغسطس 2020 13:10
وائل القباني: مباراة الأهلي والزمالك 6/1 هي نقطة سوداء في تاريخ كل زملكاويوائل القباني
كتب- كريم عبد المحسن

أكد وائل القباني نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لا يقارن بأي لاعب آخر داخل مصر، ودائما يقدم النجاحات باستمرار.


وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج "وبكل صراحة" "محمد صلاح فخر لكل المصريين، وهو الذي أعاد الكرة المصرية للعالمية من جديد، وأصبحت مصر حديث العالم بسبب نجاح محمد صلاح المتكرر، وتصنيفة حاليا من أفضل لاعبي العالم ويقدم دائما مستوي مميز عندما يلعب مع منتخب مصر لأن الاعتماد يكون

عليه بصفة دائمة بجانب تريزيجيه".


وأكمل "تريزيجيه يمتلك مقومات النجاح التي تؤهله للوصول لما وصل إليه محمد صلاح، وهو يسير الآن بخطي ثابتة من أجل تحقيق ذلك، وما يميز تريزيجيه أنه يمتلك خطورة إيجابية علي المرمي، ولا يقوم بضياع مجهود زملائه بسبب البحث عن خروج الكرة بشكل جمالي".


واستكمل "مباراة الأهلي والزمالك الشهيرة والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة

"6/1" هي نقطة سوداء في تاريخ كل ما هو زملكاوي، ولم يحدث تخازل من اللاعبين في هذه المباراة مثلما صرح رضا سيكا لاعب الزمالك سابقا، وأنه قد خانه التعبير في هذا الموقف، لأنه من الصعب أن يتمني أي لاعب أن يخسر بهذه النتيجة المذلة والقاسية".


واختتم "تصريحات رضا سيكا دائما تمثل مشاكل له لأنه يصف بعض الأمور بطريقة مبالغ بها نسبيا، وهو كان قد ظلم في هذه المباراة بسبب تغيير طريقة الأداء المفقاجئة من المدرب، وبرغم من أنه لم يشارك في المباراة إلا أنه يري أنها نقطة سوادء في تاريخه أيضا".

أهم الاخبار