رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد حسن يقارن بين رمضان صبحي ومحمد صلاح

رياضة

الخميس, 13 أغسطس 2020 13:47
أحمد حسن يقارن بين رمضان صبحي ومحمد صلاحرمضان صبحي ومحمد صلاح
كتب - محمد صبحي

 وضع أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، رمضان صبحي في مقارنه مع محمد صلاح نجم ليفربول بعد قراره بالاستمرار في الدوري المصري والانتقال إلى صفوف بيراميدز.

 وقال حسن عبر برنامجه ملعب الصقر، المذاع على راديو مصر: "لو كان رمضان لعب في أوروبا كان سيزيد من الناحية التسويقية، وكان سيشارك في أحد الدوريات الكبيرة، وفرصة نجاحه كانت كبيرة، ولو الآن يكسب مبلغًا كبيرًا، كان سيربح مبلغًا أكبر في المستقبل".

 وأضاف: "محمد صلاح قد يصل راتبه إلى 200 مليون جنيه في الموسم؛ لأنه أصبح لاعبًا كبيرًا، وبدايته لم ينظر للنواحي المالية، لعب في بازل وفيورنتينا، ووصل إلى ليفربول، نجح في زيادة قيمته التسويقية بعد جهد وعناء، كنا نتمنى أن يسير رمضان

على نفس الدرب".

 وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن الموقف النهائي للأحمر من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الأنجليزي في 30 يونيو الماضي.

 وقال توفيق إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ إبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي ما لم يتلقَ اللاعب عرضًا أوربيًّا يحقق طموحاته.

واستغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة

كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًّا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني.

وتابع أمير توفيق :"بالتواصل مع رمضان صبحي أمس طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت القادم للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها، وإزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الأوروبي لا سيما وأنه مملوكًا لنادي هيدرسفيلد وليس للنادي الأهلي وحاجته للوقت لدراسته العروض التي تلقاها".

وأتم أمير توفيق :"حرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني.. في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليًا وأفريقيًا.. رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع هيدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها، إلا أنني تلقيت اتصالًا من اللاعب يبلغني فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي".

أهم الاخبار