رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة الرياضة تنظم مهرجانات للألعاب الإلكترونية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية عن تنظيم مهرجانات لكرة القدم الالكترونية تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وبالتعاون مع عدد من الأندية المصرية الجماهيرية بمناسبة عودة النشاط وفي ضوء التعايش مع جائحةالكورونا وفق مجموعة من الإجراءات والضوابط الاحترازية.

وتحقق المهرجانات الصيفية رؤية وزارة الشباب والرياضة في تحقيق مزيد من التعاون بين اتحاد الألعاب الإليكترونية والأندية المصرية لتشجيعها على تكوين لجان وفرق للرياضات الرقمية التى حازت على اهتمام الشباب فى العالم، فضلاً عن التعريف بالبطولات والأنشطة التى ينظمها ويشرف عليها الاتحاد خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يقوم اتحاد الألعاب الإليكترونية بإعلان خطته الصيفية الأسبوع المقبل ويتم تنفيذها بالتعاون مع الاتحاد المصرى للجامعات وأندية القرن ٢١ والاتحاد المصرى لمراكز الشباب.

وتتمثل الأندية المرشحة للمشاركة فى هذه المهرجان والتى سبق لها التعاون مع الاتحاد خلال السنوات الماضية هى النادى والصيد والاهلى والزمالك والجزيرة والترسانة والزهور وأكتوبر والشيخ زايد والاعلاميين والشمس وهليوبوليس والقاهرة وحدائق الاهرام والمعادى والتوفيقية ونادى الشرقية و٥ اندية بالإسكندرية.

و خلال تنفيذ المسابقات سيتم الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة اللاعبين، و تم إسناد الإشراف على المهرجانات للجنة المكونة من "المهندس عبدالله جمال رئيس لجنة المسابقات، محمد وردة، أمنية يحيى، رنا عبدالرحمن".