عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فايلر يُبدي انزعاجه من تعامل الأهلي مع بعض القرارات الإدارية

رينيه فايلر
رينيه فايلر

 يعيش المدرب السويسرى، رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، حالة من الثورة والغضب التى ظهرت ملامحها فى أروقة القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية ونقلها لإدارة النادى أخيرًا.
 وعلى رغم أن فايلر التزم الصمت ورفض الحديث للإعلام حول بعض الملفات التى أثارت غضبه إلا أن الأحاديث الدائرة فى أروقة ملعب مختار التتش خلال الأيام الماضية حملت غضبًا عارمًا من فايلر بسبب الفوضى الإدارية وأزمات نجوم الفريق التى تهدد الأهلى فى مرحلة مهمة وحاسمة من عمر الموسم.

 فايلر فوجئ بعد عودته بأزمة غياب حسين الشحات، جناح أيمن الفريق، لإجرائه جراحة الفتاق والتى خضع لها قبل أيام من عودة الأهلى للتدريبات الجماعية، وطلب فايلر تقريرًا طبيًا عن حالة اللاعب وفترة غيابه إلا أنه شعر بالصدمة بعدما علم بإمكان غياب الشحات لمدة 4 أشهر كاملة عن المستطيل الأخضر.

 وتساءل فايلر فى حديثه لمدير الكرة عن سبب عدم قيام الشحات بهذه الجراحة فى وقت مبكر خلال فترة التوقف إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برر الأمر بظروف انتشار فيروس كورونا ووجود نية للسفر لألمانيا لإجراء الجراحة ثم إلغاء الأمر بعد توقف حركة الطيران.

 واستفسر فايلر عن آخر تطورات العقوبات التى تم توقيعها ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق بالإيقاف لنهاية الموسم بسبب أحداث السوبر ثم تخفيضها إلى 10 مباريات، ولكن المدرب السويسرى فوجئ بأن الأهلى لم يقدم أى التماس أو تظلم جديد يطالب بتخفيض العقوبة أو يصعد الأزمة وهو ما يقلص

فرص كهربا فى الظهور الأفريقى؛ لأنه سيغيب فترة طويلة عن اللقاءات.

 الصدمة الأكبر كانت فى ملف رمضان صبحى نجم الفريق الذى خضع للمران الجماعى، ولم يتخيل فايلر أن اللاعب سيكون خارج الصورة قبل أن يفاجئ فى إحدى التدريبات بأن مدير الكرة يبلغه بأن رمضان لا يحق له خوض لقاء إنبى الذى أقيم أمس الأحد بالدورى أو أى لقاء آخر لحين حسم مصير إعارته مع هيديرسفيلد تاون الإنجليزى لأنها انتهت بشكل رسمي.

 فايلر أبدى تحفظه بشكل واضح على العمل الإدارى داخل فريق الكرة ودور سيد عبد الحفيظ الذى حمله مسؤولية عدد كبير من الأزمات التى حدثت مؤخرًا وقبلها وعلى رأسها ملف تجديد أحمد فتحى بعدما طلب فايلر بقاء اللاعب ولكنه فوجئ بعدم تجديد عقده وغيرها من الأمور لدرجة أن المدرب السويسرى اقترح تعيين شريف إكرامى حارس المرمى الحالى مديرًا للكرة أو منسقًا للفريق وحاول إقناعه بالاعتزال نهاية الموسم ولكن إكرامى رفض وأكد قدرته على العطاء.