رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت الجديد | بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلى والاتحاد في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والأهلي
مباراة الاتحاد والأهلي السعودي

يحل فريق Alahli ضيفا على نظيره Al Ittihad، مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر، في الجولة الرابعة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

الاتحاد يرفع شعار الثأر ورد الاعتبار أمام الأهلي

يخوض فريق الاتحاد لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل التقدم خطوة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الاتحاد يعاني في الموسم الجاري من تذبذب في النتائج والأداء مما أدى إلى تواجد الفريق في مركز لا يليق به تماما.

الاتحاد تعرض لهزيمة صعبة الأسبوع الماضي أمام أبها بهدفين لهدف ليواصل الفريق نتائجه المخيبة للآمال هذا الموسم ويفقد فرصه في المنافسة على مركز أسيوي في الموسم المقبل وبات كل أماله حاليا هو الابتعاد عن صراع الهبوط.

وعلى الرغم من أن الاتحاد خاض 3 مباريات ودية استعدادا لاستكمال الموسم في السعودية إلا أن الفريق لم يظهر بالمستوى المأمول به في لقاء أبها الأخير ليخرج من المباراة بدون أي نقاط ويتأزم موقفه تماما.

رابط بث مباشر مباراة الاتحاد والأهلي السعودي

الاتحاد تعرض للهزيمة أمام الأهلي في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف ويأمل الزعيم في لقاء اليوم بضرب عصفورين بحجر واحد، الأول حصد الثلاثة نقاط والابتعاد خطوة عن صراع القاع والثاني هو الثأر من الهزيمة التي تلقاها الفريق في لقاء الذهاب.

-مشاهدة بث مباشر المبارة اضغط هنا 

-مشاهدة بث مباشر المبارة اضغط هنا 

-مشاهدة بث مباشر المبارة اضغط هنا 


موقف الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

كما ذكرنا منذ قليل أن فريق الاتحاد يتواجد في مرتبة متراجعة تماما في الموسم الجاري حيث يقع في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة بفارق 29 نقطة عن الهلال المتصدر، فريق الاتحاد خاض 23 لقاء حقق الانتصار في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتذوق الفريق مرارة الهزيمة في 12 لقاء وأحرز 31 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.


تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: برونو أوفيني - منصور الحربي - سعود عبد الحميد - عمار الدحيم

خط الوسط: عبد الإله المالكي - خالد السميري - عبد الرحمن العبود ـ كريم الأحمدي ـ أنيس البدري

خط الهجوم: رومارينيو


موعد مباراة الاتحاد والاهلي في دوري الأمير محمد بن سلمان

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة بتوقيت جرينيتش، الساعة التاسعة بتوقيت السودان، موقعة الاتحاد والأهلي تبدأ في تمام الساعة السادسة بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة

بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة بتوقيت جزر القمر، مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات، الساعة العاشرة بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثامنة بتوقيت قطر، الساعة التاسعة بتوقيت ليبيا، الساعة الحادية عشر بتوقيت مسقط.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في دوري الأمير محمد بن سلمان

كعادة مباريات الدوري السعودي تنقل حصريا عبر مجموعة قنوات KSA Sports الرياضية المتخصصة في إذاعة كافة الأحداث الرياضية السعودية مجانا بدون تشفير، قنوات KSA Sports حددت KSA Sports 1 HD لنقل مباراة الاتحاد والأهلي بصوت المعلق جعفر الصليح، وتتاح قنوات KSA على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 12458.


الأهلي يبحث عن مواصلة انتصاراته

وعلى الجانب الأخر يخوض الأهلي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة عقب انتصاره في الأسبوع الماضي على الحزم برباعية مقابل هدفين، الأهلي يبحث في لقاء اليوم على الانتصار الثاني على التوالي لمواصلة مطاردة النصر صاحب المركز الثاني.


موقف الأهلي في جدول دوري الأمير محمد بن سلمان

يدخل الأهلي لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد 40 نقطة حصدهم الفريق من الانتصار في 12 لقاء والتعادل في 4 مباريات وتذوق الفريق مرارة الهزيمة في 7 مباريات وأحرز 40 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد في دوري الأمير محمد بن سلمان

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: محمد الخبراني - معتز هوساوي - سعد المولد - لوكاس ليما

في خط الوسط: دي سوزا - ساريتش - علي الأسمر

في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب - عمر السومة - عبد الفتاح عسيري

لمشاهدة البث دون تقطيع اضغط هنا