رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد اليد يعتمد برنامج إعداد المنتخب للمونديال

رياضة

الجمعة, 23 نوفمبر 2012 20:47
اتحاد اليد يعتمد برنامج إعداد المنتخب للمونديالخالد حمودة
كتب - عادل يوسف:

اعتمد اتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة خطة إعداد المنتخب الوطني استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم التي ستقام 11 يناير القادم في اسبانيا.

يستضيف المنتخب الوطني نظيره القطري لأداء مباراتين وديتين يومي 16 و18 ديسمبر القادم وتقرر إقامتهما بأسوان.
وتقرر أن يسافر المنتخب الوطني بقيادة عاصم السعدني الي صربيا أول يناير للمشاركة في دورة ودية ثلاثية بمشاركة مقدونيا وصربيا ومصر ثم السفر الي كرواتيا لأداء مباراتين وديتين مع منتخبهما قبل السفر مباشرة الي إسبانيا للمشاركة في مونديال اليد.
وقدم حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي دعما للاتحاد المصري عبارة عن ألف كرة تقترب قيمتها من 250 ألف جنيه وتحويلات مالية بلغت 300 ألف جنيه للمساهمة في إعداد المنتخب الوطني لمونديال اسبانيا وحجز تذاكر السفر.
وأكد عاصم السعدني المدير الفني للمنتخب الوطني أن اللاعبين منتظمون حاليا في معسكر مغلق بالمركز الأوليمبي انتظارا للدخول في معسكر آخر بالإسماعيلية بداية من أول ديسمبر القادم وذلك بعد انضمام لاعبي الأهلي والزمالك الذين يشاركون

حاليا إفريقيا للأندية بالمغرب، وصرح السعدني بأن الجهاز الفني يسعي الي اعتلاء العرش الأفريقي مرة أخري بعد أن انهارت اللعبة علي المستوي القاري خلال العامين الماضيين ثم التطلع لحجز مكانة متقدمة علي المستوي الدولي ثم التأهل للأوليمبياد من جديد لكي تعود كرة اليد الي سابق عهدها ويحقق العديد من الإنجازات علي المستوي الدولي والأوليمبي.
وطلب السعدني توفير الدعم المادي اللازم لإعداد المنتخب الوطني خلال المرحلة القادمة مؤكدا أن اللاعبين المنضمين حديثا للمنتخب يحتاجون إلى خبرة المباريات الدولية وهذا لم يحدث إلا من خلال العديد من المباريات الدولية الودية التي تكون علي أعلي مستوي من أجل العودة لأمجاد الماضي.

أهم الاخبار