رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طولان يرفض وديات جديدة لإنبي قبل موقعة الأهلي

حلمي طولان
حلمي طولان

رفض الجهاز الفني لإنبي بقيادة حلمى طولان اقامة مباريات ودية بعد لقاء مصر المقاصة الذى اقيم اول امس وانتهى بفوز الفريق البترولي بأربعة أهاف مقابل هدفين في ختام لقاءاته الودية.
وكان من المفترض اقامة لقاء ودي غدا الأربعاء مع الإسماعيلي ببتروسبورت واعتذر الدروايش عن اقامته مما دعا الجهاز الفني بعدم اقامة اي لقاءات ودية خاصة ان لقاء الأهلي يوم الاحد المقبل بستاد القاهرة في اللقاء المؤجل بالدوري ومع استئناف البطولة.
ويحتل فريق إنبى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، قبل توقفه منتصف شهر مارس الماضى، بسبب فيروس كورونا، برصيد 25 نقطة.
ولعب الفريق 18 مباراة تغلب فى 6 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر فى 5 وسجل 18 هدفًا ومنيت شباكهم بمثلها. ويتفوق على انبي في الترتيب على التوالي الأهلي 49 والمقاولون 33 وبيراميدز 32 ،والزمالك 28 وله 3 مؤجلات، والإتحاد السكندري 27 وسموحة 25 ويتفوق على انبي بالأهداف" هدفان فقط".
واكد حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي ان اللقاءات الودية الأخيرة جهزت الفريق بشكل كبير فنيا وبدنيا قبل استئناف مباريات الدوري وقبل لقاء الأهلي الأحد المقبل في اللقاء المؤجل بالمسابقة.
وقال طولان: نجحنا الى حد كبير في الوقوف على العناصر التي ستخوض المباريات المقبلة بالدوري مشيرا الى أن لقاء الأهلي مثل اى لقاء في الدوري لكن يبقى الدافع والرغبة في اثبات الذات امام فريق هو الأقوى في الدوري المصري وواحد من اقوى فرق القارة الأفريقية مشددا على أن لاعبيه لديهم رغبة قوية في اثبات الذات أداءً ونتيجة، معترفا بصعوبة المواجهة خاصة أنها مع بداية استئناف الدوري.