رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم .. صدام بين برينتفورد وفولهام لحسم آخر الصاعدين للدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة

الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 11:42
اليوم .. صدام بين برينتفورد وفولهام لحسم آخر الصاعدين للدوري الإنجليزي الممتازفولهام

يلتقي فريقا برينتفورد وفولهام، في تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب ويمبلي، ضمن المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
برينتفورد يحتل المركز الثالث في دوري القسم الأول بإنجلترا، برصيد 81 نقطة، ويليه فولهام في المركز الرابع بنفس رصيد النقاط، ويخوض الفريقان مواجهة اليوم لحسم المقعد الثالث بين الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز.
وضمن ليدز يونايتد الصعود إلى

الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما خسر وست بروميتش من هيدرسفيلد يونايتد بنتيجة 2/1، ليظهر الفريق بالدوري الإنجليزي الموسم المقبل لأول مرة منذ 16 عامًا، حيث احتل صدارة القسم الأول بإنجلترا، برصيد 93 نقطة، ونجح الفريق في حسم تأهله قبل نهاية البطولة بجولتين.
كما لحق فريق وست بروميتش الذي يلعب له
النجم المصري أحمد حجازي، بفريق ليدز بعدما تأهل من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعادل مع كوينز بارك بنتيجة 2/2 في الجولة الـ46 والأخير من دوري القسم الأول، ليحصد 83 نقطة احتل بهم وصافة المسابقة.

وكان أستون فيلا الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمود تريزيجيه ضمن البقاء في الدوري الإنجليزي، بعد التعادل مع وست هام في الجولة الأخيرة بنتيجة 1/1، ليتفوق بنقطة واحدة فقط عن بورنموث، بعدما أصبح رصيده 35 نقطة مقابل 34 نقطة فقط لفريق بورنموث.

 

أهم الاخبار