عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك جاهز لموقعة المصرى.. وبن شرقى وأوناجم يعودان اليوم

أشرف بن شرقي ومحمد
أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم

 يعود اليوم الثلاثاء إلى القاهرة الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم لاعبا الزمالك، بعد أن كان مقررًا عودتهما أمس الأول إلا أن بعض الإجراءات الخاصة بهما تعطلت بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك ويعود اللاعبان عن طريق دبى. 

 تقرر أن يخضع  الثنائى لمسحة «كورونا» بمعرفة الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أسامة، على أن يخضعا لمسحة جديدة نهاية الأسبوع الجارى، كما سيقوم الثنائى بعمل الفحوصات الطبية الشاملة، إضافة إلى قياسات بدنية منفردة قبل مشاركتهما فى التدريبات مع الفريق والانضمام إلى معسكر برج العرب. 

 شهدت الفترة الأخيرة، تواصلًا مستمرًا بين إدارة النادى والسفارة المصرية فى المغرب لتنسيق عودة الثنائى.

ووجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة الشكر إلى السفير المصرى فى المغرب بعد جهوده فى تسهيل مهمه عودة اللاعبين.

 من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب فندق الإقامة بمعسكره ببرج العرب فى الإسكندرية بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى، وذلك فى إطار الاستعداد لعودة المنافسات الرسمية وأولها لقاء المصرى المؤجل من الجولة ١٤ لبطولة الدورى الممتاز والمقرر إقامته بعد غد الخميس باستاد الجيش ببرج العرب. 

 شهدت التدريبات تركيز الجهاز الفنى على الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها فى المباريات الرسمية، كما حرص كارتيرون

على إجراء تقسيمة بين فريقين لتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وحرص الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق على عقد أكثر من جلسة مع لاعبى الفريق طالبهم خلالها بالتركيز فى الفترة الحالية استعدادًا لاستئناف الدورى. 

 كما طالب كارتيرون اللاعبين ببذل أقصى جهد فى التدريبات والعمل على الظهور بأفضل مستوى واستغلال مباريات الدورى لتحقيق الفوز والاستعداد بجدية لمباريات دورى أبطال أفريقيا. 

من ناحية أخرى عقد المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين الناشئين المتواجدين فى معسكر الفريق ببرج العرب وأكد لهم ثقته فى قدراتهم.. مشيدًا فى الوقت نفسه بالمستوى الذى ظهروا عليه خلال الفترة الماضية فى التدريبات أو المباريات الودية التى خاضها الفريق.

 كما أوضح المدير الفنى للزمالك للاعبين الناشئين أن فرصة أى لاعب منهم قائمة للمشاركة فى مباريات الدورى بشرط الاجتهاد والتركيز والظهور بأفضل مستوى فى الفترة المقبلة.