رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعدادًا لودية المقاولون العرب

 الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش

 يستـأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش تدريباته الجماعية فى الخامسة عصر اليوم الأحد، على ستاد جهاز الرياضة العسكرى، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

كما حصل لاعبو الفريق على راحة من التدريبات الخميس والجمعة والسبت لقضاء العيد مع أسرهم عقب العودة من معسكرهم فى برج العرب بالإسكندرية، الذى خاض خلاله العديد من المباريات الودية، وكان آخرها التعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق، استعدادًا لعودة بطولة الدوري المقرر لها 6 أغسطس، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد .

وحذر عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للجيش، لاعبيه من خطورة الإفراط فى تناول اللحوم خلال عيد الأضحى لتجنب زيادة الوزن قبل عودة مباريات الدوري، مشددًا على اللاعبين بضرورة الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية.

 يستهل الطلائع مبارياته بمواجهة بيراميدز فى تمام الثامنة مساء السادس عشر من أغسطس على ا ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة  الـ20 بالدوري.

ومن المقرر أن يعود عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار للطلائع للظهور فى تدريبات فريقه اليوم عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وكان فريق طلائع الجيش تعادل فى آخر مبارياته بالدورى أمام المقاولون العرب بهدف لمثله، تقدم الذئاب بهدف عن طريق سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 48، عن طريق ركلة الجزاء احتسبها الـVAR لأول مرة فى الدورى المصرى، فيما تعادل محمد ناصف لطلائع الجيش فى الدقيقة 84، عن طريق ركلة الجزاء احتسبها الـVAR أيضًا.

ويحتل الطلائع المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 8 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا.