رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على مباريات النصر السعودي خلال شهر أغسطس

النصر والهلال في
النصر والهلال في الدوري السعودي

يستعد فريق النصر لاستئناف بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد فترة التوقف الطويلة التي شهدتها نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويخوض فريق النصر خلال شهر أغسطس الجاري عدة مواجهات ثوية نرصدها لكم في السطور التالية :

مباراة النصر ضد الهلال يوم الأربعاء 5 أغسطس في الجولة الـ 23 من الدوري، وستقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية .

مباراة النصر ضد أبها يوم الاثنين 10 أغسطس في الجولة الـ 24 من الدوري، وستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في تمام الـ 6:15 مساءً بتوقيت مصر، الـ 7:15 بتوقيت السعودية .

مباراة النصر ضد الوحدة يوم السبت 15 أغسطس، في الجولة 25 من الدوري، وستقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة الـ 7:50 مساءً بتوقيت مصر، الـ 8:50 مساءً بتوقيت السعودية .

مباراة النصر ضد التعاون يوم الخميس

20 أغسطس، في الجولة الـ 26 من الدوري، وستقام على ملعب ملعب الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ 7:10 بتوقيت السعودية، الـ 6:10 بتوقيت مصر .

مباراة النصر ضد العدالة يوم الثلاثاء 25 أغسطس، في الجولة 27 من الدوري، وستقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض في تمام الساعة الـ 7:50 بتوقيت مصر، الـ 8:50 بتوقيت السعودية .

مباراة النصر ضد الفيحاء يوم السبت 29 أغسطس الجاري، في الجولة 28 من الدوري على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض في تمام الساعة الـ 7:40 مساءً بتوقيت مصر، الـ 8:40 بتوقيت السعودية .