رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتياح مصري لعودة دوري الأبطال إلى نظامه الأساسي

بوابة الوفد الإلكترونية

سادت حالة من الارتياح بعد إعلان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» إقامة مباراتى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب، والتراجع عن فكرة إقامتها فى دورة مجمعة بدولة محايدة.

ويشهد نصف نهائى دورى الأبطال، صدامًا تاريخيًا بين قطبى مصر والمغرب، حيث يواجه الزمالك الرجاء، بينما يلاقى الأهلى الوداد.

وسيكون هذا السيناريو الأفضل للعملاقين المصريين، حيث يضاعف من فرصها فى تحقيق نتائج إيجابية فى الخارج، قبل العودة للحسم فى ستاد القاهرة.

وقرر كاف إقامة مباراتى الذهاب بدورى الأبطال يومى 25 و26 سبتمبر فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراتا الإياب فى القاهرة يومى 2 و3 أكتوبر، على أن يقام النهائى فى مصر حال تأهل الأهلى والزمالك للمباراة النهائية، بينما

تستضيف المغرب المباراة حال بلوغ الرجاء والوداد النهائي.

كما وضع «كاف» عدة خيارات حول مكان المباراة النهائية للبطولة التى تقام أحد يومى 16 أو 17 أكتوبر، على ضوء نتائج مباريات الدور نصف النهائي.

وسيلجأ الكاف إلى ملعب محايد، سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، لاستضافة المباراة النهائية، حال تألف طرف من مصر وآخر من المغرب، إذ ينتظر الاتحاد الإفريقى الطلبات المقدمة من الدول الراغبة فى استضافة المباراة حتى يوم 10 أغسطس المقبل.