رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمير مرتضى يكشف موقف جهاز الزمالك من استئناف الدوري

جهاز الزمالك في ودية
جهاز الزمالك في ودية طنطا

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن رأي الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بشأن استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد توقفه لأكثر من 3 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا، وقرار عودته رسميًا بداية من يوم 6 أغسطس المقبل.

وأوضح أمير مرتضى أن مجلس الإدارة طلب رأي الجهاز الفني للفريق، وفي البداية كارتيرون أبدى اعتراضه على عودة الدوري خلال اجتماع اتحاد الكرة مع المدربين، ثم تحدث هو شخصيا بعدها مع المدرب وحضر أمام الجمعية العمومية للنادي وقال إنه كان يرفض المشاركة في الدوري ولكن كان يجب علينا التعامل مع الظروف الحالية ونظرنا في النهاية إلى مصلحة النادي.

تابع المشرف على الكرة بأن انتظام الفريق في أكثر من معسكر تدريبي قد يكون مرهقا ماديا لمجلس الإدارة، لكننا نسير بشكل علمي من أجل العودة بأفضل شكل ممكن بعد غياب استمر أربعة أشهر.

وواصل أمير مرتضى بتوجيه الشكر للسفير المصري في المغرب على

مجهوده مع الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبي الزمالك، مشيرًا إلى أن إدارة النادي قامت بإنهاء كل الأمور الخاصة بالأوراق والإجراءات لكنها تنتظر وجود أي رحلة إلى مصر لعودتهما والانضمام للفريق.

وأكمل المشرف على الكرة بالنادي بأنه كان هناك اقتراح بإقامة مواجهة الرجاء المغربي البيضاوي من مباراة واحدة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن الآن البطولة عادت إلى نظامها القديم، والبطل لا ينظر إلى أي نظام ونحن مستعدون لكل الظروف.

وكان الزمالك قد حقق الفوز اليوم على طنطا وديا بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعتهما ببرج العرب ضمن معسكر الفريق في الإسكندرية استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي.