رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى أقوى مواجهات الجولة الثانية

المنصورة يتحفز لعبور طنطا بالمظاليم

رياضة

الخميس, 22 نوفمبر 2012 09:20
المنصورة يتحفز لعبور طنطا بالمظاليم رضا عبد العال
كتب ـ محمد اللاهوني

في الثانية ظهراً ، تقام اليوم الخميس 28 مواجهة ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري القسم الثاني التي انطلقت أمس الأربعاء بلقاءين مثيرين بين سكر أبو قرقاص والمراغة بالمجموعة الأولى انتهت بفوز المراغة بهدف نظيف ومنفلوط مع ناصر الفكرية بالمجموعة الثانية انتهت بفوز منفلوط بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسدل الستار على هذه الجولة يوم السبت المقبل بلقاء شبان قنا مع أسوان بعد أن تأجل لخوض الشبان لقاء ودي مع منتخب الشباب بينما تأجلت مباراتي بورفؤاد مع دمياط والمريخ البورسعيدي مع أسمنت السويس بالمجموعة الرابعة لأجل غير مسمى لرفض الأمن اللعب في بورسعيد.
وتتصدر مواجهة المنصورة وطنطا قمة المواجهات اليوم الخميس في ظل قوة الفريقين بالمجموعة الخامسة للمسابقة إلى جانب بترول أسيوط مع بني سويف والاتصالات مع النصر.
في المجموعة الأولى يستضيف سوهاج نظيره الوليدية متصدر الترتيب برصيد ثلاث نقاط في لقاء قوي يسعى خلاله السوهاجية بقيادة المدرب ضياء الزعيم لتحقيق الفوز الأول بعد التعادل الأخير مع

أسوان بينما يستضيف جراند نظيره كيما أسوان بعد أن حقق الفريقان الفوز في الجولة الأولى ويلتقي الوادى الجديد مع نظيره المدينة المنورة بينما يسعى الألومنيوم لتحقيق الفوز الأول على حساب النصر للتعدين خارج ملعبه.
وفي المجموعة الثانية ، يستضيف بترول أسيوط المتصدر برصيد ثلاث نقاط بقيادة مدربه عادل خليل نظيره بني سويف الذي يقوده المدرب محمد يوسف في أقوى لقاءات المجموعة حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز للانفراد بالصدارة كخطوة نحو العودة للدوري الممتاز بينما يسعى الفيوم مع مدربه شديد قناوي لعبور عقبة مغاغة ويستضيف سمالوط مع ديروط ويلتقي الواسطى مع المنيا وسكر الحوامدية مع ابشواي.
وفي المجموعة الثالثة ، تتجه الأنظار لملعب الاتصالات بالمعادي الذي يستضيف مواجهة الاتصالات صاحب الأرض مع نظيره النصر المتصدر برصيد ثلاث نقاط في لقاء يديره الحكم الدولي ياسر
عبد الرؤوف ويأمل النصر بقيادة السيد عيد لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بينما يسعى الترسانة مع مدربه أحمد عبد الحليم لتحقيق الفوز الأول على حساب مضيفه الأميرية بينما يستضيف بهتيم نظيره بشتيل ويلتقي الشمس مع السكة الحديد والشرقية للدخان مع غزل شبين وجمهورية شبين مع بنها.
وفي المجموعة الرابعة ، يلتقي القناة مع منتخب السويس في مواجهة يسعى خلالها القناة لتحقيق الفوز الثاني ومواصلة الصدارة بينما يستضيف غزل السويس مع كهرباء الإسماعيلية وميت الخولي مع الشرقية بينما يحصل الزرقا على راحة.
وفي المجموعة الخامسة ، يستضيف في الخامسة والنصف مساءً فريق المنصورة نظيره طنطا في مواجهة قوية بذكريات الدوري الممتاز في ظل عراقة الفريقين وتاريخهما العريق ويأمل طنطا مواصلة الصدارة بقيادة مدربه رضا عبد االعال على حساب المنصورة بقيادة ياسر الكناني.
ويأمل بلدية المحلة عبور عقبة كفر الشيخ ويلتقي الحامول مع سمنود وبلقاس مع بنى عبيد وزفتى مع نبروه بينما يحصل شربين على راحة.
وفي المجموعة السادسة ، يتحدى أحمد الكأس نجم الأوليمبي الأسبق مع فريقه أبو قير للأسمدة نظيره الأوليمبي السكندري في ديربي مثير بينما يخرج دمنهور لمواجهة الترام ويلتقي كوم حمادة مع اسكندرية للبترول والرجاء مع مالية كفر الزيات ومياه البحيرة مع مطروح.

 

أهم الاخبار