رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود جابر يكشف شرط نجم الأهلي للانضمام للإسماعيلي ويوجه نصيحة لباهر المحمدي

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد محمود جابر، المدير الفني الأسبق للأسماعيلي، أنه لابد أن يستقر ديديه جوميز حتى يتم الحكم عليه.

وقال جابر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "ديديه جوميز لكي يتم الحكم عليه لابد أن يستقر الإسماعيلي في الناحية الفنية والإدارية".

وأكمل: "لكي يعود النادي الإسماعيلي لعصر البطولات لابد من الحفاظ على الاستقرار واللاعبين من خلال توفير عقود مميزة مقاربة لعقود الأهلي والزمالك وبيراميدز".

وتابع: "أنصح باهر المحمدي بعدم الرحيل عن الإسماعيلي سوى لأوروبا فقط، والإسماعيلي يحتاج لظهير أيسر، حسين السيد طلب 5 مليون جنيه في الموسم للانضمام الينا على سبيل الإعارة".

يرى محمود جابر نجم الاسماعيلي الأسبق، أن استئناف مسابقة الدوري العام قرار صائب وسوف يعود بالنفع على الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية المختلفة.

وقال جابر: "عودة الدوري لن تكن قوية كما يتوقع البعض، كل لاعب يحتاج لوقت كي يستعيد مستواه، فغياب اللاعبين كل هذه الفترة عن الملعب امر ليس هين.

وأشار الى ان قرار عودة الدوري صائب من اتحاد الكرة كما ان الايجابيات ستكون اكثر من السلبيات. مؤكدا ان المباريات الرسمية في الدوري سوف تجهز الأندية المشاركة في افريقيا فضلا على استفادة المنتخب المصري ايضا من استئناف النشاط.

واختتم كلماته متحدثا عن سلبيات عودة الدوري والتي تتمثل فقط في ضغط المباريات وتلاحم الموسم القادم مع الموسم الجاري.