عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوارديولا يهاجم كلوب ومورينيو بعد تصريحاتهما بشأن إلغاء "كاس" عقوبات مانشستر سيتي

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

صرح بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء، أن سمعة مانشستر سيتي تضررت،  وذلك بسبب قرار حرمان السيتي بالمشاركة في المسابقات الأوربية، والتي ألغته محكمة التحكيم الرياضية "كاس" مساء أمس الإثنين.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي مساء اليوم : " ربما يتعلق الأمر بالمال، لكن جوزيه وكافة المدربين يجب عليهم معرفة أن سمعة النادي تضررت، يجب أن نتلقى اعتذاراً، لأنه مثلما قلت عدة مرات، إذا ارتكبنا أي شيء خطأ سنتقبل بالتأكيد قرارات الاتحاد الأوروبي للعبة والمحكمة الرياضية، لأننا فعلنا شيئاً بشكل خاطئ".

وأضاف : " لدينا الحق في الدفاع عن أنفسنا عندما نعتقد أن ما فعلناه كان صحيحاً، قال ذلك ثلاثة قضاة مستقلين".

وتابع : "إنه شخص آخر، هذا الرجل تيباس يجب أن يشعر بالغيرة الشديدة على الدوري الممتاز والكرة الإنجليزية، إنه خبير قانوني كبير مما أراه منه، لذلك في المرة المقبلة سنسأل في أي محكمة وإلى أي قضاة يجب أن نذهب، يجب عليه أن يقلق قليلاً أو يهتم بالدوري الإسباني، يجب عليه أن يركز هناك،سنشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لأن ما فعلناه كان صحيحاً"

وأتم الإسباني: " عليكم قبول ذلك، نريد البقاء هنا ونحاول في الملعب نبذل قصارى جهدنا

بقدر الإمكان، ونفوز في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى نخسر يجب عليهم تفهم ذلك.. عندما لا توافقون على ذلك يمكنكم طرق الباب للتحدث إلى رئيس النادي أو الرئيس التنفيذي لكن لا يجب أن تذهبون من خلفنا وتهمسون"

يذكر أن أقرت محكمة التحكيم الرياضية ( كاس) مساء أمس الإثنين، بقبول طعن مانشستر سيتي علي قرار الاتحاد الأوربي بمنعهم من المشاركة في المسابقات الأوربية لمدة عامين، وأقرت كاس بإلغاء هذا القرار، مكتفيا بتغريم النادي ماليا بمبلغ قدره 10 ملايين يورو.

وخرج الألماني يورجن كلوب بعد قرار الكاس بإلغاء عقوبة منع السيتي من المشاركة في المسابقات الأوربية قائلا: " إنه ليس يوم جيد لكرة القدم"

فيما علق جوزيه مورينيو علي قرار كاس بتغريم السيتي ماليا فقط ، وإلغاء العقوبة بحرمانه من المسابقات الأوربية ، بأنه " مشين".