رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توماس بارتي يحسم مستقبله في أتلتيكو مدريد وعرض أرسنال

توماس بارتي
توماس بارتي

حسم الغاني توماس بارتي لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، موقفه من الرحيل عن الروخي بلانكوس إلى نادي أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرى اللاعب أن استمراره في الدوري الإسباني هو الأفضل مع تجاهل عروض الجانرز.

وارتبط توماس بارتي البالغ من العمر 27 عامًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى العملاق الإنجليزي أرسنال، ولديه عقد ساري حاليًا مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2023، وشرطًا جزائيًا بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني، لكن المدفعجية يأملون في التفاوض على سعر أقل للاعب خط الوسط حتى لا يضطروا إلى دفع الرسوم الكاملة للتوقيع عليه.

كما أفادت تقارير صحفية أن أتلتيكو مدريد عرض على الغاني صفقة جديدة من شأنها أن تجعله يضاعف أجره الحالي البالغ 65 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ويزيد أيضًا

من شرطه الجزائي إلى 87.2 مليون جنيه إسترليني.

وكان أرسنال قد حاول إغراء بارتي بالحصول على راتب أسبوعي يساوى 3 أضعاف راتبه مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد، من أجل الرحيل عن واندا ميتروبوليتانو، ويتقاضي راتب أسبوعي قيمته 65 ألف إسترليني.

ويعد اللاعب الغاني هدفًا طويل الأمد بالنسبة للجانرز، ورغب أرسنال في الحصول على خدمات بارتي، في مواسم انتقالية سابقة، ولكنه لم يتمكن من حسم الصفقة، إلا أن جدد النادي الإنجليزي اهتمامه باللاعب، حيث يأمل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.