عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميلان يتواصل مع برشلونة لضم لاعبه

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن وجود مفاوضات من جانب مسؤولو نادي إيه سي ميلان الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق الكتالوني المعار إلى ريال بيتيس بالدوري الإسباني.

ودخل نادي ميلان في مفاوضات جادة مع برشلونة للتعاقد مع البرازيلي إيمرسون الذي يلعب لفريق ريال بيتيس، على سبيل الإعارة من البرسا، ولكن النادي الأندلسي له الحق في اللاعب حتى صيف 2021، لأن عقد إعارته كان لمدة موسمين، بداية من صيف 2019.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي برشلونة أبلغ ميلان أنه يطلب ما بين 25 أو 30 مليون يورو، معتبرًا أنه يجب دفع غرامة إلى ريال بيتيس، لخرق بنود الاتفاق، والتي ستكون حوالي 9 ملايين يورو أو أكثر.

برشلونة ومستقبل أومتيتي

وحسم نادي برشلونة الإسباني، قراره النهائي بشأن مستقبل الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، حول رحيله أو بقاءه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة استقر على التخلص من أومتيتي خلال هذا الصيف، حيث يعتمد المدرب كيكي سيتين على كليمنت لينجليه وجيرارد بيكيه بشكل دائم في الخط الدفاعي بمساعدة الشاب رونالد أراوجو، في ظل الإصابات المتكررة لأومتيتي على مستوى الركبة.

وشهدت الشهور القليلة الماضية ورود

عدد من التقارير والأنباء الصحفية التي تشير إلى أن الفرنسي صامويل أومتيتي قد يرحل عن فريق برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية، خاصة أن هناك عددًا من الأندية تود الحصول على خدمات مدافع حامل لقب كأس العالم 2018، بالإضافة إلى أن برشلونة مستعد للتخلي عنه ويحاول التعاقد مع مدافع رفيع المستوى آخر من أجل دخول الموسم المقبل بضمانات دفاعية، حيث أن مدافع مانشستر سيتي إريك جارسيا هو المرشح الأول، على الرغم من أنه لا يوجد حتى الآن أي اتفاق مع اللاعب أو مع ناديه.

إقرأ أيضًا:

ميسي يغيب عن التشكيل المثالي للجولة 36 بالدوري الإسباني

مدرب اليونايتد يعد بتصحيح الأخطاء بعد التعادل المثير أمام ساوثهامبتون

برشلونة يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبل أومتيتي

في غياب محمد صلاح.. تريزيجيه يقود التشكيل المثالي للجولة 35 بالدوري الإنجليزي