رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نابولي يتعادل إيجابيا مع ضيفه ميلان بالدوري الإيطالي

صورة من مباراة نابولي
صورة من مباراة نابولي و ميلان

تعادل فريق نابولي مع  ضيفه إي سي ميلان بهدفين لمثلهما، في المباراة التي تجمع بينهما  مساء اليوم الأحد علي ملعب سان باولو معقل نابولي، ضمن منافسات الجولة الثانية و الثلاثين من الدوري الإيطالي.

أفتتح اهداف المباراة، ثيو هيرنانديز لاعب إي سي ميلان في الدقيقة 20 ، بعدما استلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء بتسدية علي الطائر سكنت شباك نابولي.

ولم ينتظر نابولي طويلا لإضافة هدف التعادل في الدقيقة 34 ، بعدما سجل ديلو لورينزو الهدف، من داخل منطقة الجزاء لتردت الكرة من دانورما حارس الميلان، ويسكنها لورينزو الشباك.

وفي الشوط الثاني من عمر اللقاء وفي الدقيقة 60، تمكن نابولي من إضافة ثاني أهدافه عن طريق اللاعب درايس ميرتينس، بعد هجمة منظمة من لاعبي نابولي على الجبهة اليمنى أنهاها خوسيه كاييخون بعرضية أرضية إلى داخل

منطقة الجزاء حيث استقبلها درايس ميرتينس بتسديدة مباشرة مرت من بين قدمي الحارس جيانلويجي دوناروما وسكنت الشباك.

ثم عادل ميلان النتيجة بهدفه الثاني في الدقيقة 73 ، عن طريق لاعبه فرانك كيسي، بعد أن نجح في تفيذ ركلة جزاء، بتسدية أرضية قوية سكنت شباك أوسبيتا حارس مرمي نابولي.

وبتلك النتيجة برتفع رصيد كلا الفريقن نقطة واحده محافظاً علي مراكزهم المتتالية، ليبقي نابولي في المركز السادس في الكالتشيو برصيد 50، ويحافظ الميلان علي المركز السابع بفارق نقكة واحدة عن نابولي وبرصيد 49 نقطة.