رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. بأقدام تريزيجيه .. أستون فيلا يهرب من شبح الهبوط بهدفين في كريستال بالاس

تريزيجيه قاد أستون
تريزيجيه قاد أستون فيلا لفوز هام على كريستال بالاس

نجح فريق أستون فيلا، الذي يلعب له الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، في تحقيق الفوز على حساب كريستال بالاس، بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب فيلا بارك ضمن الجولة الـ35 من عمر الدوري الإنجليزي.

قاد تريزيجيه فريقه لتحقيق الفوز اليوم بعدما سجل الهدفين في الدقيقتين 49 و58 ليرفع فريقه رصيده من النقاط إلى 30 نقطة يبتعد بهم قليلًا عن شبح الهبوط، بينما احتفظ كريستال بالاس بـ42 نقطة في رصيده احتل بهم المركز الـ14.

وغادر تريزيجيه الملعب في الدقيقة 87 بعدما تم تبديله بزميله أنور الغازي وسط تحية الجهاز الفني وزملاؤه على دكة البدلاء بعد تألقه اليوم، فيما شارك أحمد المحمدي بصفة أساسية في التشكيل.

 

شاهد هدف تريزيجيه الأول ..

 

 

شاهد هدف تريزيجيه الثاني ..

 

 

مباريات الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة وولفرهامبتون وإيفرتون، في الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير وأرسنال، في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة

والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

تنطلق مباراة بورنموث وليستر سيتي، في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2، بصوت المعلق حسن العيدروس.

 

 

مباريات الدوري الإسباني

تنطلق مباراة إسبانيول وإيبار، في الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة ليفانتي وأتلتيك بيلباو، في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة ليجانيس وفالنسيا، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة إشبيلية وريال مايوركا، في الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

 

 

مباريات الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة جنوى وسبال، في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة نابولي وميلان، في الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 4، بصوت المعلق علي محمد علي.