رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد .. الكاف يفاجيء محمد أوناجم لاعب الزمالك

رياضة

الأحد, 12 يوليو 2020 14:33
شاهد .. الكاف يفاجيء محمد أوناجم لاعب الزمالكمحمد اوناجم لاعب الزمالك
كتب - كريم عبد المحسن:

فاجأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك، والذي انضم لصفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، برفقة زميله أشرف بن شرقي.

وأعاد الكاف نشر هدف أوناجم في الترجي التونسي بذهاب ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "يا له من هدف".

كان الزمالك نجح في الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلهم أوناجم وأشرف بن شرقي ومحمود علاء من

ركلة جزاء، بينما أحرز للترجي عبد الرءوف بن غيث، وفي الإياب خسر الزمالك بهدف واحد دون رد ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

حرص الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على التواصل مع الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الأبيض من أجل الاطمئنان على سير برامجهما التدريبية لحين عودتهما للقاهرة.

واقترب أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم من العودة إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أكد سعيد أمزازي، الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، أنه سيتم السماح للمواطنين العالقين في المغرب والراغبين في العودة لبدان إقامتهم، المغادرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 يوليو الجاري.

وحتى الآن لم يعد الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا الزمالك، للقاهرة، بسبب سفرهم في وقت سابق وتعليق رحلات الطيران بين البلدين بسبب جائحة كورونا، ومن المقرر أن يخضع اللاعبان في حال عودتهما إلى القاهرة للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، لتحديد بعد ذلك موعد انتظامهم في تدريبات الفريق.

 

أهم الاخبار