رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة نابولي وميلان اليوم الأحد في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نابولي وميلان
نابولي وميلان

يستعد فريق نابولي لمواجهة نارية أمام نظيره إيه سي ميلان، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سان باولو، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

موعد مباراة نابولي وميلان

تنطلق مباراة نابولي وميلان، في الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وميلان

على أن تكون مباراة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي، منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 4، بصوت المعلق علي محمد علي.

ويأمل ميلان تحت قيادة مديره الفني ستيفانو بيولي مواصلة تحقيق النتائج الطيبة في مسابقة الدوري الإيطالي بعدما استفاق الروسونيري من الكبوة التي لحقته منذ بداية الموسم، حيث يدخل ميلان المباراة منتشيا بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل

هدفين، في مباراة مجنونة، حيث كان ميلان متخلفا بفارق هدفين حتى قلبت الطاولة على اليوفي.

ويحتل ميلان المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، جمعها من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 7 مباريات وخسارة والخسارة في 10 مباريات، وسجل لاعبوه 43 هدفا واستقبلت شباكه 39 هدفا.

بينما يدخل فريق نابولي المباراة بمعنويات مرتفعة هو الآخر، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره جنوى خارج أرضه بهدفين مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة توتنهام وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 12 يوليو 2020 والقنوات الناقلة