رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوفنتوس يتعادل مع أتالانتا إيجابيًا ويفسد عليه فرصة الوصافة

بوابة الوفد الإلكترونية

تعادل فريق يوفنتوس مع نظيره أتالانتا بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

أحرز الهدف الأول  في المباراة، دوفان زاباتا مهاجم أتالانتا في الدقيقة 16، بعد أن قام غوميز بتبادل تمرير الكرة مع زاباتا على حدود منطقة الجزاء ثم توغل زاباتا بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت على يسار الحارس تشيزني داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 56 من عمر المباراة تمكن كريستيانو رونالدو مهاجم اليوفي  من إحراز هدف التعادل، من ركلة جزاء سدده البرتغالي ببراعة لتسكن الشباك.

 

ثم في الدقيقة 80 أحرز رسلان  ملينوسكي لاعب أتالانتا هدف الفوز لفريقه، بعد أن مرر له مورييل الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد ملينوسكي كرة صاروخية سكنت

أقصي يسار تشيزني حارس مرمي اليوفي.

 

وفي الدقيقة الأخيره من الوقت الأصلي للمبارة تمكن كريستيانو  رونالدو من تسجيل هدف التعادل ليوفنتوس، من ركلة جزاء نفذها ببراعة.

 

وبتلك النتيجة يبقى يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة ، بعد أن جنى نقطة سمينه تضمن له اللقب، بينما أضاع أتالانتا فرصة وصافة الكالتشيو بعدما جني نقطة واحدة ليصبح رصيد  نقطة 67 نقطة محتلا المركز الثالث، وبفارق نقطة واحدة عن لاتسيو وصيف البطولة حتى الآن برصيد 68 نقطة.