رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تيجانا في ذكرى رحيل "الغزال" إبراهيم يوسف: والله وحشتنى

بوابة الوفد الإلكترونية

قام إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بالرثاء على شقيقه الراحل إبراهيم يوسف، نجم الأبيض والمنتخب الوطني السابق، في ذكرى رحيله، الذي يوافق اليوم السبت، الموافق 11 يوليو 2013.

كتب إسماعيل يوسف عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"."مر من الزمن الكثير لم ولن أنساك يا غزال ومازلت أتمنى أنك علي قيد الحياة وأن وفاتك مجرد حلم بوفاتك تركت فى قلبى وجع وقصة ألم لن تنتهى لن أنساك ماحييت رحمك الله وأسكنك الفردوس الأعلى حبيبي يا غزال والله وحشتنى".

 

واحيت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ذكرى رحيل الغزال الأسمر ابراهيم يوسف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.

ونشر الاتحاد صورة لإبراهيم يوسف عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك " معلقًا عليها قائلًا :" في مثل هذا اليوم 11 يوليو 2013، رحل عن عالمنا

إبراهيم يوسف النجم الأسبق للمنتخب الوطني ونادي الزمالك، والذي نال لقب

أفضل "ليبرو" في كأس الأمم الأفريقية 1984".

وأضاف قائلًا :" إبراهيم يوسف ثاني أفضل لاعب في أفريقيا 1984 وثالث أفضل لاعب في 1985 من مجلة فرانس فوتبول، وشارك مع المنتخب في أوليمبياد لوس أنجلوس 1984، ونال مع الفراعنة ذهبية دورة الألعاب الأفريقية 1987، وبعد الاعتزال عمل عضوا بالاتحاد المصري لكرة القدم، ثم عضوا بمجلس إدارة نادي الزمالك ".

وكان الغزال الأسمر إبراهيم يوسف رحل 11 يوليو 2013 عن عمر يناهز 54 عامًا .احيت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ذكرى رحيل الغزال الأسمر ابراهيم يوسف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.