عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طاهر محمد : مشتاق لأول مباراة مع الأهلي ..وتركيزي محدود مع السوشيال ميديا

بوابة الوفد الإلكترونية

تحدث طاهر محمد الوافد الجديد للنادي الأهلي، عن تأثير السوشيال ميديا المعهود على نجوم القلعة الحمراء، وتحديدا الصفقات الجديدة المنضمة لصفوف الفريق وقال: «تركيزي محدود للغاية مع السوشيال ميديا، ولا أتابع ما ينشر فيها كثيرا ، ومن ثم لا اتأثر بها على الإطلاق.. وتركيزي ينصب فقط داخل الملعب ومع فريقي، وبالتالي لا أشغل بالي بما يثار علي في مواقع السوشيال، وهي لا تزعجني على الإطلاق».

وأكد طاهر محمد طاهر، إنه سينتظر انتهاء الموسم الحالي من أجل التواجد في الأهلي، و فور انتهاء مباريات المقاولون سينضم لتدريبات الأهلي، ليكون تحت تصرف الجهاز الفني.

وعن عودة النشاط الرياضي قال: «كنا جميعا ننتظر عودته، فالحياة عادت في ملاعب أوروبا، وكان من الضروري أن تعود في مصر، خاصة بعد الاحتياطات والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تم اتخاذها من قبل جميع الأندية، فضلا عن المسحات الطبية التي تم اجرائها للاعبين ، ومن ثم كان من المنطقي والطبيعي أن يعود الدوري ونستكمل الموسم الحالي ونبدأ بعده الموسم

الجديد».

وأضاف: «فترة التوقف الأخيرة كانت صعبة للغاية على جميع اللاعبين، خاصة أننا لم نكن نعرف موعد عودة النشاط الرياضي، قبل تحديده في السادس من أغسطس المقبل، وبالنسبة لي كنت أحرص على البقاء في المنزل وممارسة التدريبات، وأعتقد أن الأمور تعود تدريجيا بشكل طبيعي والقادم سيكون أفضل».وأنهى طاهر محمد طاهر حديثه بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي قائلا: «انتظروني بقميص الأهلي الموسم المقبل.. أنا متشوق للغاية لأول مباراة لي مع النادي، وأول هدف سأقوم بتسجيله أيضا، وإن شاء الله أتمني أن أكون إضافة قوية للفريق، وأعدكم ببذل قصارى جهدي مع زملائي فى الأهلي لتحقيق الانتصارات وزيادة رصيد بطولاته على الصعيدين المحلي والقاري».