رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مانشستر سيتي يكتسح نيوكاسل بخماسية رائعة في الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً سهلاً علي ضيفه نيوكاسل بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 34 للدوري الانجليزي الممتاز.

قدم نجوم السيتي عرضاً رائعاً أمام نيوكاسل الذي استسلم تماماً أمام سيطرة واستحواذ فريق بيب جوارديولا وفشل في خلف أية فرص تهديفية طوال دقائق المباراة.

شهد الشوط الأول هيمنة كاملة لمانشستر سيتي وسط استسلام واضح من فريق نيوكاسل أمام الهجمات المتتالية للسيتي.

ونجح البرازيلي جابرييل خسوس في تسجيل هدم التقدم مبكراً في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول بعد أن سدد كرة متقنة علي يسار حارس مرمي نيوكاسل.

وفي الدقيقة 21 عزز النجم الجزائري رياض محرز تقدم السيتي بعد تمريرة رائعة من كيفين دي بروين، قبل أن يتسابق نجوم السيتي خلال الشوط الأول في إهدار العددي من الفرص الخطيرة أمام مرمي الضيوف.

وفي الشوط الثاني واصل السيتي سيطرته الكاملة علي مجريات اللعب، حتي نجح في اضافة ثالث أهدافه في اللقاء بالدقيقة 58 بعد أن اودع

فيديريكو فيرنانديز مدفاع نيوكاسل الكرة بالخطأ في مرماه.

وبعد دقائق قليلة نجح دافيد سيلفا في تسجيل رابع الاهداف ليهدأ رتم المباراة تماماً رغم سيطرة أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع، نجح البديل رحيم ستيرلينج في تسجيل الهدف الخامس لمانشستر سيتي لتنته المباراة بخماسية نظيفة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الي 69 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 43 في المركز 13.