عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد الغزاوى : ابناء الاهلى الحقيقيون لا يناقشون خلافات النادى فى وسائل الاعلام

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب محمد الغزاوى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى الاسبق ابناء النادى الحقيقيين بعدم طرح الخلافات داخل القلعة الحمراء علنا فى وسائل الاعلام لانها ليست المكان المناسب ابدا لمناقشتها او الكشف عنها.

قال الغزاوى ان احد اهم مميزات النادى الاهلى على مر تاريخه ان خلافاته لا يمكن ان تخرج الى خارج حدود الغرف المغلقة او حتى جدرانه وهذا ما حقق للقلعة الحمراء الاستقرار الدائم والصمود ضد كل محاولات زعزعة هذا الاستقرار.

اكد الغزاوى انه لمن المحزن والغريب ان يخرج اى من ابناء الاهلى ويهاجم وينتقد النادى على الملأ خاصة وان جميع ابناء النادى ومن تربوا على مبادئه يعلمون جيدا ان هذا غير مقبول بالمرة.

اوضح قائلا ان الاختلاف فى وجهات النظر مطلوب واحيانا يكون هناك خلافات لكن فى النهاية الجميع داخل الاهلى اسرة واحدة والكل يقف خلف اى قرار حتى لو كان هناك وجهة نظر مختلفة لكن الانتقاد وطرح الخلاف على العلن لم نعتد عليه داخل القلعة الحمراء.

قال انه فى عام 2009 حدثت ازمة لائحة الاندية الجديدة وضرورة خروج 3 اعضاء من قائمة المجلس فى انتخابات 2009 وكان واحدا من انجح المجالس فى تاريخ النادى باعتراف الجميع وقام حسن

حمدى رئيس النادى وقتها الازمة فى اجتماع مع المجلس واعلن بانه سيكون هناك ثلاثة خارج القائمة.

اشار قائلا انه بعدما انهى حسن حمدى كلامه طلبت الكلمة واعلنت الاعتذار رسميا عن عدم خوض تلك الانتخابات حتى ارفع الحرج عن حسن حمدى وبعدها تحدث الخطيب وقال بالحرف ان اصغر عضو بالمجلس وقتها محمد الغزاوى اعطى درسا فوريا للمجلس فى حب الاهلى.

اضاف الغزاوى قائلا ان حب الاهلى لا يثبت بالكلام ولكن بالافعال وهذا ما تعلمته من الاب الروحى لى الراحل طارق سليم الذى قال لى يوما ان الاهلى لو طلبه للعمل كفرد امن فى النادى لن يفكر وسيوافق على الفور طالما انه بذلك يخدم القلعة الحمراء وهذا ما تعلمناه وسيتعلمه كل الاجيال المقبلة لان هذا هو سر نجاح النادى الاهلى .