عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاعب سلة الزمالك: سعيد بتجديد عقدي وأتمنى حصد المزيد من البطولات

أنس أسامة لاعب كرة
أنس أسامة لاعب كرة السلة بنادي الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في تجديد عقد أنس أسامة لاعب كرة السلة بالنادي لمدة سنتين، وكان هذا الحوار مع اللاعب والذي يعد واحدا من أفضل اللاعبين في مركزه داخل مصر .

في البداية حدثنا عن تجديد تعاقدك مع النادي ؟        

اللعب لنادى الزمالك شرف لأي لاعب في مصر وسعيد جدآ من التجديد لمدة موسمين وأشكر مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور والكابتن أحمد عادل عضو المجلس وأشعر حاليا بالراحة للاستمرار بالفريق.

ما هو طموحك مع الفريق الموسمين القادمين ؟

حصلت على بطولة دوري مع الزمالك فى أول سنة بعد رجوعى من الاحتراف في أمريكا، وأحتاج الفترة القادمة أن استعد بشكل جيد لارضاء طموح مجلس الإدارة وجماهير نادى الزمالك، لدينا أكثر من بطولة في الموسم الجديد ومنها بطولة إفريقيا والدوري وان شاء الله أقدر مع الفريق أن  نستعيد اللقب.

كيف صارت المفاوضات ؟

 كابتن أحمد عادل عضو مجلس الإدارة بدأ المفاوضات للتجديد في وسط الموسم الماضي ورحبت وقتها و البت بتأجيل الأمر لنهاية الموسم.

هل تلقيت عروض أخرى ؟

كنت أملك عرضين من تركيا واليونان لكني فضلت الاستمرار في الزمالك وكانت هي أيضا رغبة والدي ووالدتي للبقاء مع الفريق ومساندتهما لي من المدرجات بالاضافه ان زوجتى أمريكية وأول مكان كانت متواجدة به في مصر هو

نادى الزمالك وشعرت بحالة رضا وراحة منها في تواجدها معي فى التمرين، كابتن احمد عادل وكابتن طارق السعيد كانا على تواصل دائم معي من أجل التوقيع لكن فترة الحظر أخرت اتمام التعاقد .

ماذا كان طموحك في الموسمين الماضيين داخل نادى الزمالك ؟

اللعب في نادي كبير مثل الزمالك في حد ذاته استفاده ، اسماء كبيرة ولعيبه عظيمة لعبت على صاله نادى الزمالك وهذا  كان طموحى وانا صغير ، ومع احترافى فى امريكا واللعب هناك ، كان هناك حالة عشق مع جمهور الزمالك وبعد العودة واللعب مع الفريق شعرت بفرحة وسعادة وانا وسط بيتى ومكانى .

واختتم: " أتمنى حصد المزيد من البطولات الفترة القادمة وتحقيق كل ما اتمناه مع مجلس الإدارة والجمهور ، منتظر ان شاء الله مولودة الفترة المقبلة وهو فأل حسن مع التجديد لتكون أصغر زملكاوية ".