عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب يوفنتوس يرفض الحديث عن أسباب الانهيار أمام ميلان

ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري

رفض ماوريتسيو ساري مدرب يوفنتوس عالبحث عن أسباب الانهيار التام أمام ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما فقد هيمنته على القمة لمدة ساعة ليستقبل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني خلال خسارته 4-2 امس الثلاثاء.

وقال ساري لمحطة "دي.إي.زد.إن" الإذاعية: اعتقد أننا لعبنا بأداء رفيع المستوى في أول 60 دقيقة وسيطرنا تماما ثم حدث انهيار، لكن لا يجب التفكير كثيرا فيما حدث لأن هناك مباراة أخرى بعد ثلاثة أيام، وعادة لا يمكن ايجاد أسباب لهذه الانهيارات غيرالمفهومة.

واضاف ساري: التعمق في تحليل الموقف ووضع أنفسنا في تجربة لن يكون مثمرا وسنخسر كل الجهود الجيدة التي قمنا بها حتى الآن، إنها هزيمة مختلفة تماما عما حدث أمام فيرونا ونابولي لذا يجب أن نركز في المباراة المقبلة. هذا الفريق يملك قدرات ممتازة وهذا ما نحتاجه لمواصلة البناء.

وتقدم يوفنتوس  عن طريق أدريان رابيو وكريستيانو رونالدو لكن ميلان هز الشباك ثلاث مرات في خمس دقائق ليصعق متصدر الدوري الذي أهدر نقاطا لأول مرة منذ استئناف الموسم الشهر الماضي بعد التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

وسجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 62 ثم تعادل فرانك كيسي بعد أربع دقائق لميلان قبل أن يتقدم رفائيل لياو عقب دقيقة واحدة ثم أكمل أنتي ريبيتش الرباعية.

وسوف يستضيف يوفنتوس، المتصدر برصيد 75 نقطة بفارق سبع نقاط عن لاتسيو مع تبقي سبع مباريات، أتلانتا يوم السبت.