رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوارديولا: هذه اسباب خسارة الدوري..ونرغب في مواجهة ريال مدريد بالاتحاد

جوارديولا
جوارديولا

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لـمانشستر سيتي عن اسباب خسارة فريقه للقب الدوري الإنجليزي  لكرة القدم الممتاز، "البريميرليج" هذا الموسم. 
تحدث جوارديولا عن سبب خسارة لقب الدوري خلال الموتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل  مواجهة نيوكاسل غدا في الجولة ال 34 من الدوري الإنجليزي" لقد افتقرنا إلى التناسق . لقد افتقرنا إلى عدم تحويل خطتنا إلى انتصارات، ربما قبل سنوات ، نعم ، الفوز بالدوري الإنجليزي صعب مع خسارة تسع مباريات ".


وتابع مدرب السيتي: "كنا رائعين في جميع المباريات من حيث الأداء حتي أمام ساوثهامبتون وهذا يجعلنى واثقا قبل المباريات الأخيرة من الدوري الممتاز".
وفي حديثه عن مباراة ريال مدريد، قال جوارديولا: "‏ نريد مواجهة ريال مدريد في مانشستر، لكننا سنقبل قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

 

جوارديولا: أثق في إلغاء عقوبة حرمان مانشستر سيتي من المشاركات الأوروبية


وواصل: "أريد اللعب ضد الريال هنا، لكنني لم أجرى مكالمة هاتفية لأطلب اللعب في مانشستر، ليس لدي القوة للاتصال بالاتحادين الأوروبي أو الدولي لكرة القدم."
وتابع: " نحن بحاجة إلى حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا مع تبقي ٥ مباريات في الدوري، ويمككنا القيام بذلك ". 
عن احتمالية توقبع الأرجنتيني ليونيل ميسي لمانشستر سيتي :" أتمني ان يبقي ميسي في برشلونة ". 
عن سوق الانتقالات :" لن اتحدث عن الانتقالات حتي

نهاية الموسم ". 

 

جوارديولا مندهشًا: لا أعرف سر خسائر مانشستر سيتى بالدوري الإنجليزي

 

واستعراض جوارديولا الوضع الحالى للفريق قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، قائلًا: "أريد أن أفوز غدًا ، ثم سنرى. نحتاج إلى أربع نقاط أخرى للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في البداية كنت قلقًا بشأن الكيفية التي سنلتزم بها في المباريات الأخيرة ، لكنني رأيت أن الفريق لن يغادر  للاسترخاء في المباريات الأخيرة ، علينا احترام منافسينا ".
وتابع: "  لا أريد أن تبقى استراحة شرب المياه في الموسم المقبل، أعتقد أننا قمنا بهذا الأمر بسبب قصر فترة الإعداد بالنسبة لكل الفرق - فقط ثلاثة أسابيع قبل العودة- وربما أيضا بسبب حالة الطقس".


يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نيوكاسل يونايتد غدا الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة ال ٣٤ من بطولة الدورى الإنجليزى. 
يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد ٦٦ نقطة.